يستعد الفجيرة مول، مركز التسوق والترفيه الأكبر في الإمارة، لافتتاح أبوابه أمام الزوار والمتسوقين خلال شهر سبتمبر القادم، ليساهم في تحقيق مطامح الفجيرة الساعية لأن تصبح واحدة من أهم وجهات التسوق السياحية.

وسيساهم الفجيرة مول الجديد، والذي يمتد على مساحة تجارية تزيد عن 35 ألف متر ضمن طابقين في إحداث تطور هائل في قطاع التجزئة والبيع في إمارة الفجيرة من خلال توفير فرص جديدة للعلامات التجارية بالإضافة إلى تأمين احتياجات العدد المتنامي لسكان الفجيرة والسياح القادمين من كافة أنحاء دولة الإمارات وخارجها.

وكانت مجموعات التجزئة أزاديا، ومجموعة شلهوب، وأباريل، قد وقعت عقوداً لافتتاح عدد من المتاجر في مشروع التطوير متعدد الاستخدامات، كما أن عدد من المتاجر سيفتتح أبوابه للمرة الأولى في إمارة الفجيرة.  وإلى جانب ذلك يتضمن المشروع فندق ميلينيوم المصنف فئة 4 نجوم والذي يعمل في الوقت الحالي.

وفي تصريح له، قال السيد خليفة النعيمي، المتحدث باسم المالك: “من خلال افتتاح مركز التسوق الجديد، فإننا نواصل العمل تماشياً مع رؤية الإمارة المتمثلة في ترسيخ مكانتها كواحدة من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات”.

وأضاف: “لقد أمضينا أشهراً في تنفيذ مراحل التخطيط الأولى للمشروع لنضمن توفير تجربة تسوق وترفيه ذات مستوى عالمي لسكان الفجيرة وزوارها القادمين من خارج الإمارة”.

ويقع الفجيرة مول عند مدخل مدينة الفجيرة على طريق الشيخ خليفة بن زايد، مقابل مسجد الشيخ زايد، وبجوار مطار الفجيرة، ويضم المركز 160 متجراً تم تأجير 80% منها، وسيوفر المركز التجاري مختلف الخيارات من البضائع العربية ومتاجر الأزياء مثل مانغو، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، إلى جانب متاجر المستلزمات الرياضية مثل أثليتس كو، ومتاجر مستلزمات الأطفال مثل بيبي سنتر وذا تشيلدرنز بالاس، بالإضافة إلى علامات للمجوهرات مثل داماس لي إكسكلوسف، ومتاجر الاكسسوارات والأحذية مثل ناين ويست وألدو وتشارلز آند كيث وسكيتشرز.

إضافة لذلك، سيكون الفجيرة مول المكان الأمثل لتناول الطعام في الإمارة، حيث ستتوفر فيه مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية، مثل بول كافيه، وأوليريز السويدي، وماكدونالدز وغيرها من الخيارات التي ستجعل الفجيرة مول الوجهة الأمثل للعائلة والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات وتناول أشهى المأكولات.

كما سيتضم المول الجديد جيان هايبر ماركت والذي اكتمل تجهيزه من أجل توفير كافة مستلزمات زوار المركز التجاري. وفيما يتعلق بخيارات الترفيه، سيضم المركز سينما متعددة الصالات، إلى جانب مدينة ألعاب فن سيتي المذهلة وصالة كارت أند شوت التي تتوفر فيها ألعاب الكارتينغ والليزر الأحدث من نوعها، بالإضافة إلى متجر ألعاب توي ستور بمساحة 500 متر مربع.

بدوره قال غيوم دارليكس، الرئيس التجاري- قسم التسويق في شركة أسواق للإدارة والخدمات: “يكمن هدفنا في تأمين تجربة تسوق وترفيه مميزة وفريدة من نوعها من خلال الجمع بين التصميم الهندسي المميز، وحضور علامات تجارية جديدة ومتنوعة في إمارة الفجيرة من أجل تلبية جميع رغبات وأذواق الزوار القادمين من داخل الإمارات وخارجها”.

وأضاف بقوله: “إن راحة زوار المركز هي كل ما نسعى لتوفيره، وسيكون الفجيرة مول الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء من مختلف الأعمار من أجل الاستمتاع بقضاء وقت مميز من خلال توفير أعلى مستويات التسوق والترفيه التي تلبي كل احتياجات الزوار”.

وسيتحول الفجيرة مول إلى القلب النابض لمجمع الفجيرة التجاري، الذي يعد المنشأة الترفيهية الأكبر في الإمارة التي تملك واحداً من أسرع الاقتصادات نمواً بين الإمارات السبع.

وقد ساهمت المشاريع التي أُعلن عنها مؤخراً في مجالات النفط والسياحة والأعمال في إمارة الفجيرة بزيادة وتوفير فرص العمل ما أدى إلى زيادة عدد السكان في الإمارة.

كما كان للمشاريع الفندقية الكبيرة الجديدة والممتدة على الشاطئ الذي يبلغ طوله  90 كم تأثير هام على زيادة أعداد السياح بنسبة 17% هذا العام، وذلك بالإضافة إلى توقعات بزيادة عدد الزوار القادمين من الإمارات وخارجها في السنوات القادمة مع تنفيذ “الخطة الشمولية” التي تم توقيعها من قبل بلدية الفجيرة سنة 2012.

ومع المساعي الرامية لتحويل المول الجديد إلى مركز التسوق والترفيه الأول في إمارة الفجيرة ضمن خطط التطوير طويلة المدى، فإنه سيوفر تجربة ترفيه مميزة وأوقات مميزة تتناسب مع العدد المتزايد للزوار القادمين من الإمارات وخارجها.

وتدير شركة “أسواق للإدارة والخدمات” الفجيرة مول الذي تم تصميمه من قبل شركة إي سي جي ACG وتعد “أسواق للإدارة والخدمات” مشروعاً مشتركاً بين شركة المراكز التجارية التي تأسست في مدينة باريس سنة 1962، وسمو الشيخ محمد بن سرور بن محمد آل نهيان، وسعادة ناصر النويس، وهي أيضاً الشركة المسؤولة عن أبوظبي مول، ومول بوابة الشرق، وأفينيو في أبراج الاتحاد، وجامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here