شركة “دي يو سي” للإستشارات ومقرها دبي وبالتعاون مع “كلاود باي” في المملكة المتحدة اعلنتا عن اطلاق نسخة الشرق الأوسط من موقع “يوني باي.كوم” ، السوق الحرة العالمية الخاصة بالقطاع التعليمي والتي تغطي جميع أنشطة شراء وتحصيل كل ما يخص الجامعات والطلاب في موقع واحد.

وبالحديث عن اطلاق الموقع، قالت فاطمة حياة مستشارة مجلس ادارة “كلاود باي” ومديرة العمليات لـ “دي يو سي”، ” باعتبار أن دولة الإمارات من بين الدول الذكية في العالم، يسرنا ان نقدم للقطاع التعليمي طريقاً واضحاً والياً بالكامل، مما سيشجع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات من التفاعل وبناء الأعمال التجارية مع المؤسسات التعليمية”.

موقع “يوني باي” والمطور من قبل “كلاود باي” –  بيت البرمجيات والمتخصص في دمج المحتوى التعليمي مع التكنولوجيا – هو موقع يستند على تجربة واختبار التعاملات التجارية الإلكترونية.

“(يوني باي) هو محاولة منا لتوجيه الجامعات نحو التعاملات الذكية وتعزيز الشفافية في جميع حالات البيع، ما يؤدي الى تحسين المنتجات وتقديم خدمة التفاوض في الأسعار. لذا فنحن سعداء لتقديم هذه التكنولوجيا في الشرق الأوسط، واعطاء القطاع التعليمي هنا الفرصة لتجربة الخصائص التي تستفيد منها الكليات والجامعات في المناطق الأخرى” هذا ما اكدته شارلين جوبسون، مديرة الحلول العالمية الخاصة بالتعليم في “كلاود باي” المملكة المتحدة.

في الأماكن التي نشر فيها “يوني باي” افادت بعض المؤسسات انها تمكنت من ادخار تكلفة توظيف من شخص الى ثلاثة اشخاص بداوم كامل، كونها وباستخدام “يوني باي” لم تعد تضطر لاستخدام موظفين لمراقبة وادارة عمليات الشراء والتعاملات التجارية.

وكسوق تجاري إلكتروني، يسمح “يوني باي” للموردين بتحميل وعرض منتجاتهم وخدماتهم بأسعار محددة، مما يعطي للمؤسسات التعليمية وطلابها الفرصة للشراء واتمام المعاملات بشكل آمن.

أندي سمارت، نائب رئيس قسم المشتريات في جامعة ريدينغ قال “إن السوق الإلكتروني يعرض اسعاراً مختلفة من موردين مختلفين تم التعاقد معهم، ما يسمح للراغبين بالشراء الإطلاع على الأسعار ومقارنتها والحصول على الصفقة الأفضل”.

ستيف بيتشر رئيس المشتريات في مجلس تمويل التعليم العالي في إنجلترا أضاف “أنه يسمح للمنافسة ان تتطور في بيئة آمنة، ما يقلل من الإنفاق الفردي ويخفض التكاليف، ويبقي تكاليف العملية في ادنى حد ممكن”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here