قالت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط انها  باعت 2286 مركبة  في أسواق الشرق الأوسط  مع إغلاق الربع الأول من  عام 2015. وسجلت مبيعات الشركة نمواً قدره 23.9٪، حيث شهدت تلك المبيعات أداءاً استثنائياً للعلامة التجارية لتحافظ على مكانتها باعتبارها الأسرع نمواً في قطاع السيارات الفاخرة في  المنطقة.

واوضح يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “واصلنا نمونا المميز في الربع الأول من عام 2015 بنتائج باهرة تمثلت في زيادة المبيعات بنسبة 23.9٪ وهو ما يساوي أربعة أضعاف نمو  السوق تقريباً”.

وأضاف شميتز: “شهد العام الماضي تدشين إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً، السيارة التي تنتمي لفئة سيارات السيدان والمجهزة بتقنيات هي الأولى من نوعها عالمياً، والطراز الخاص من السيارة المبدعة  QX70S “ايليت سبورت” والطراز الأحدث من QX80 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل، وهذه السيارات تعزز نمونا الإقليمي. ومن ناحية شبكتنا، قمنا بتدشين ثلاثة مرافق جديدة  في المملكة العربية السعودية (جدة والرياض والخبر) إضافة إلى تسهيلات جديدة في لبنان (بيروت)”.

وحققت Q50 الجديدة كلياً نجاحاً مذهلاً في أسواق الشرق الأوسط. جهزت السيارة بتقنيتين رائدتين للأداء في العالم: نظام التوجيه المباشر المتكيّف ونظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار، وتم تسليم 432 سيارة من هذا الطراز للعملاء في الأشهر الثلاثة الأولى من 2015.

وواصلت المجموعة الواسعة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من إنفينيتي المساهمة في تحقيق النجاح للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط. تحتل إنفينيتي QX60  الصدارة بنمو بلغ 68٪ حيث تم تسليم أكثر من 600 سيارة للعملاء. كما عززت QX50 نجاحها الإقليمي خلال الفترة من عام 2015 حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 61٪ ببيع نحو 300 مركبة من هذا الطراز.

وساهمت إنفينيتي QX80، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل في النجاح أيضاً وتم تسليم 439 سيارة للعملاء، في حين باعت الشركة حوالي 400 سيارة من طراز QX70 المتميز للعملاء في المنطقة.

واختتم شميتز حديثه قائلاً: “نحن في إنفينيتي ملتزمون بتعزيز مجموعة الطرازات والمحركات التي نقدمها، والتي تُمكننا من تلبية متطلبات عملائنا المميزين على نحو أوسع. إن النجاحات التي نحققها دليل على تميز استراتيجيتنا على  المستويين الإقليمي والعالمي، وسنستمر في تقوية مكانتنا ومواصلة الزخم للسنة القادمة”.

وعلى المستوى العالمي، حققت إنفينيتي أرقاماً قياسية ببيع أكثر من 52000 سيارة  في الربع  الأول من عام 2015. ويمثل ذلك الرقم زيادة سنوية نسبتها 12٪، ما يجعل تلك الفترة أفضل ثلاثة أشهر في تاريخ مبيعات إنفينيتي. وحققت جميع المناطق الجغرافية حسب خطة إنفينيتي نمواً إيجابياً. ففي الولايات المتحدة الأمريكية، أكبر سوق لإنفينيتي، بلغت  مبيعات الشركة 33800 سيارة بزيادة قدرها 8٪ مقارنة بالربع الأول من عام 2014. وفي الصين، أكبر سوق لنمو العلامة التجارية، تم بيع حوالي 7900 سيارة، بزيادة قدرها 28٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت المبيعات في منطقة (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) ومنطقة (آسيا  وأوقيانوسيا)  في الربع الأول من عام 2015 بنسبة 18٪ و 31٪  على التوالي، ليبلغ عدد المركبات المباعة حوالي 6400 و1400 مركبة. وفي سوق أوروبا الغربية ذات التنافسية العالية، ضاعفت إنفينيتي تقريباً  مبيعاتها لتبلغ أكثر من 2000 سيارة، ما يمثل زيادة قدرها 92٪ ويعتبر رقماً قياسياً جديداً للمنطقة. كما حققت المناطق الأخرى، مثل المكسيك وجنوب أفريقيا وأستراليا، مبيعات قياسية في فترة الربع الأول من العام الحالي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here