أعلن المجلس السعودي للجودة عن فتح باب الترشيح لجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2015م في دورتها السابعة والتي تستهدف تكريم الأفراد المرشحين كمدراء جودة في جميع القطاعات الخاصة والعامة والذين كان لهم عطاء وإنجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشآتهم وخارجها استناداً إلى المعايير الخاصة بالجائزة.

وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري بأنه سيتم تقييم وتحديد الفائزين من قبل لجنة تحكيم الجائزة وسيتم إعلان وتكريم الفائز بالجائزة خلال فعاليات الحفل السنوي للمجلس، مشيراً إلى أن باب الترشيح للجائزة مفتوح حتى الخامس والعشرين من رجب الحالي (14 مايو 2015م).

وأبان د. العمري بأن معايير الجائزة تشمل العطاء والإنجاز في مجال المهنة وفي مجال التطوير الذاتي والاعتماد الاحترافي في مجال الجودة والعطاء والإنجاز للمنظمة.

وأضاف د. العمري بأن التقدم للجائزة متاح لكل المدراء العاملين في مجال الجودة في القطاعين الخاص أو العام حيث لا يحق للفائزين بالجائزة في الدورة السادسة التقدم لهذه الدورة من الجائزة، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان وتكريم الفائز بالجائزة في الحفل السنوي للمجلس بمدينة جدة برعاية معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والذي سيقام يوم الثلاثاء 14 شعبان 1436هـ (2 يونيو 2015م).

يذكر بأن المجلس السعودي للجودة يعد أحد المؤسسات المجتمعية غير الحكومية ويعمل برعاية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وقد تم تأسيسه في عام 1994م ويضم في أعضائه ما يتجاوز الخمسة آلاف عضو من المتخصصين والمهتمين بالجودة إضافة إلى عضوية أكثر من 80 مؤسسة ومنشآة وهيئة وطنية بالمملكة العربية السعودية، ويعمل المجلس على دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعليم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here