عقدت بي إيه إي سيستمز» السعودية مؤتمر القيادة في مقر الشركة الرئيسي في الرياض تحت شعار «الثقة بالقادة». وقد حضر المؤتمر قادة «بي إيه إي سيستمز» في كل من السعودية وبريطانيا والشركات التابعة لـ«بي إيه إي سيستمز» (بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، والشركة السعودية للصيانة وإدارة خطوط الإمداد المحدودة، شركة الدولية لهندسة النظم). وتم خلال المؤتمر مناقشة عدد من القضايا المهمة مثل: نتائج الشركة لعام 2014 واستراتيجيتها التي تحرص على دعم الأجندة الوطنية السعودية من خلال الجهود التي تبذلها في مجالات توطين الوظائف، ودعم قطاع التصنيع، ونقل التقنية، وكذلك دعم الاقتصاد الوطني السعودي عن طريق الاستثمار في شركات محلية، والاعتماد على الموردين المحليين.

كما تمت مناقشة خطة وأهداف «بي إيه إي سيستمز السعودية» لعام 2015، إضافة إلى أبرز التحديات التي قد تواجه الشركة.
وحول المؤتمر قال آندي كار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«بي إيه إي سيستمز» السعودية: «نحرص في الشركة على عقد هذا المؤتمر بشكل مستمر، وذلك لأهميته الكبيرة حيث يتم استعراض نتائج الشركة في العام الماضي، ومناقشة خطة العمل خلال العام الجديد».
الجدير بالذكر أن «بي إيه إي سيستمز السعودية» شركة عالمية متخصصة في الدفاع والأمن وتقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات الجوية والبحرية والبرية، كما توفر حلولا ودعما للزبائن في مجالات الإلكترونيات المُتقدمة والأمن وتكنولوجيا المعلومات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here