استكشفت علامة الموضة الراقية «سبلاش» هذا البعد الجديد في عالمنا من خلال تشكيلة تصاميم تجسد البساطة مع إضفاء لمسة من فخامة الموضة التي تحيط بنا.
وفي عرض أزيائها الذي حمل عنوان «عالم جديد جريء»، استعرضت العلامة تشكيلة تصاميم ربيع وصيف 2015 التي تنادي بالعودة إلى الأساسيات والبدايات.
وبينما نسعى لأن نصل إلى حالة السلام الداخلي المعروفة بـ«Zen»، فإننا أيضا ندمج عناصر من حياة المدينة وإيقاعها العصري كجزء أساسي من الصورة الكلية.
وقد عرضت علامة «سبلاش» قطعًا شكلت مزيجًا من الخامات والأقمشة الفاخرة بقصات بسيطة أساسية. كما عكست تصاميم التشكيلة أبرز وآخر صيحات الموضة لهذا الموسم بصورة بدت أقرب إلى الطبيعة وتألقت بطابع راقٍ.
وفي هذا الصدد، قال رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و«أيكونيك»: «ركزنا في هذا الموسم على استكشاف الجذور والعودة إلى الأساسيات، حيث بدأ كل شيء. لذا فقد قدمنا مجموعة تصاميم بسيطة وأساسية حرصنا على أن نضفي عليها عنصر الحداثة والعصرية التي تحيط بنا.
وركزنا في هذا العرض على فكرتين أساسيتين حملتا اسم (Luxe Zen) و(Gypset). أما بالنسبة لموقع عرض الأزياء فقد أردنا مكانًا مفتوحًا واسعًا محاطًا بخط الأفق الرائع لمدينة دبي والذي ظهر بمحاذاة ديكورات منصة العرض المستوحاة من الطبيعة والمزينة بأشكال هندسية وأشجار متنوعة. ومن جهة أخرى، ستنضم هذه المجموعة من التصاميم إلى تشكيلة (سبلاش استوديو) التي طرحتها (سبلاش) الموسم الماضي، والتي تضم القطع التي ظهرت على منصة العرض».

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here