تحتفل الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بالمطارات الداخلية بمهرجان الربيع الذي تنظمه لضيوفها في خمس مطارات داخلية تحت شعار “ربيعنا يحلى مع ضيفنا”، وذلك بمناسبة بدء إجازة الربيع، حيث ينطلق المهرجان على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الخميس المقبل 28 جمادى الأول الموافق 19 مارس 2015،.

وأوضح خالد الخيبري المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني أن المهرجان سينطلق في وقت واحد في كل من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك، ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع، ومطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، ومطار أبها ومطار الطائف، حيث أكملت المطارات الداخلية الخمسة كافة استعداداتها لمشاركة المسافرين احتفالهم بإجازة الربيع.

وأشار الخيبري إلى أن مهرجان الربيع سيتضمن مفاجآت عديدة من بينها توزيع عدد كبير من الهدايا العينية للمسافرين عبر المطارات الخمسة، وذلك من خلال سحب علني، حيث سيحصل الفائزون على هدايا متنوعة بينها تذاكر سفر وكوبونات إيجار سيارات ، وكوبونات لتناول الوجبات في مطاعم متنوعة.

وأضاف أن مهرجان الربيع الذي ينظمه قطاع المطارات الداخلية يأتي في إطار مشاركة المسافرين عبر مطارات المملكة الداخلية استمتاعهم بإجازة الربيع.

ويذكر أن المطارات الداخلية التي بلغ عدد المسافرين عبرها خلال عام 2014م اكثر من (12) مليون مسافر قد شهدت تحسينات تطويرية خلال السنوات الأخيرة، كما يجري تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة، علما بأن تسعة مطارات داخلية تنطلق منها رحلات دولية إلى المطارات في الدول المجاورة، حيث تجاوز عدد المسافرين الدوليين خلال عام 2014م اكثر من مليوني مسافر بواسطة 12 شركة طيران أجنبية مما وفر سعة إضافية في عدد المقاعد للراغبين في السفر على الرحلات الداخلية ما بين مطارات المملكة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here