كرم مؤتمر ومعرض الاستثمار في المشاريع البيئية والذي اقامته في جمهورية مصر العربية بمدينة الغردقة (يوم الاثنين الماضي) البروفيسور السعودي زياد بن حمزة ابو غراره الأمين العام للهيئة الاقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن تقديراً لجهوده في المحافظة على البيئة البحرية في دول البحر الاحمر وتطوير عمل الهيئة والتوسع الكبير الذي شهدته في شراكاتها الدولية خلال توليه منصب الأمين العام للهيئة.
وتسلم ابو غرارة درع التكريم من معالي محافظ البحر الأحمر بحضور وزير الدولة لشئون البيئة ورئيس عام جهاز شئون البيئة بجمهورية مصر العربية.
وقد أبدى أمين عام الهيئة الدكتور زياد ابو غراره عن فائق شكره وامتنانه لجمهورية مصر العربية على هذه اللفتة الكريمة وعبر عن اعتزازه بهذا التكريم.
تجدر الاشارة أن البروفيسور زياد بن حمزة ابو غرارة من الخبراء البيئيين عربياً ودولياً وله دور مميز في النهوض بمستوى العمل بالهيئة الاقليمية منذ توليه امينا عاماً للهيئة خلال الثمان السنوات الماضية
وتعد الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن هيئة حكومية تضم في عضويتها الدول المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن الأعضاء في جامعة الدول العربية وتتخذ من مدينة جدة مقر لها وتهدف إلى حماية البيئة في البحر الأحمر وخليج عدن والتنسيق بين الدول الأعضاء فيما يتعلق بحماية البيئة البحرية وصون مواردها .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here