[JUSTIFY]
استقبل مطار الاحساء ظهر اليوم الخميس أولرحلةدوليةلشركةفلاي دبيقادمةمنمطاردبي وعلى متنها 60 راكبا؛لتصبحثانيشركةطيراندوليةتعملفيالمطار،منذبدايةالتشغيلالدولي.
ووصلتالرحلةفيتمامالواحدة ظهرا،وتماستقبالالركاببالورودمنقِبلمنسوبيالهيئة،وإنهاءإجراءاتدخولهمبكل يسر وسهولة.
وكانفياستقبالالرحلةعددمنمنسوبيالهيئةالعامةللطيرانالمدني،يتقدمهممدير مطار الاحساءأ.نايف الغامدي وعضو مجلس ادارة الهيئة صالح العفالق وعددمنمنسوبيالهيئةومندوبيوسائلالإعلام. فيما غادرت الرحلة الى دبي في تمام الساعة 2 ظهرا وعلى متنها اكثر من 100 راكب.
واوضح خالد بن عبدالله الخيبري المتحدثالرسمي للهيئةالعامةللطيرانالمدنيإن شركة فلاي دبي تعتبر ثاني شركة طيران دولية يتم الترخيص لها بالعمل من والى مطار الاحساء وستعملبواقعرحلتين اسبوعيا الاولى يوم الخميس والثانية يوم السبت ؛لتخدمالراغبينفيالسفرإلىدبي.
وأضاف: أن هذه الخطوة تاتي في اطارتوجيهات صاحب السمو الامير فهد بنعبداللهرئيس الهيئة العامة للطيران المدني لتقوم المطارات الداخلية بخدمة الموطنين وتوفير خيارات السفر الدولي الى اقرب مطار،مما يسهم فياختصاركثيرمنالوقتوالجهدللراغبينفيالانتقالإلىالدولالعربيةالمجاورة لافتا الى ان مطار الاحساء يسير حاليا 6 رحلات دولية لكل من الشارقة ودبي، كما ستبدأ شركة طيران القطرية بتشغيل رحلاتها من المطار والى الدوحة في وقت لاحق من هذا العام.

[/JUSTIFY]

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here