مصدرالمستهلك من الرياض

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ضمنها تويتر بصورة لسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية أثناء أداء مهامه في مكتبه، حيث لاحظ المغردون جزء من زجاجة العطر الخاصة بالأمير، وأصبح تريندا لأعلى الكلمات بحثا في المملكة العربية السعودية على محرك البحث جوجل. وهنا نستعرض قصة العطر الذي شغل الكثيرين، وأصبح حديث الساعة ونال شهرة كبيرة لم يكن يتوقعها بسبب اقتناءه من قبل سمو الأمير.

العطر الذي لم يكن معروفا لدى الكثيرين، اكتسب شهرة واسعة غير مسبوقة، وحظي بتغطية كبيرة وحملة دعائية غير مسبوقة من مواقع الإنترنت ومنصات التواصل الإجتماعي ليصبح حديث الشارع السعودي.

قامت جيرلان دار صناعة العطور منذ 1828 بتصميم مجموعة عطرية مصممة حسب الطلب لهذا الرجل الفرنسي الملقب “لو فرينشي”. إنه ابتكار جريء وعصري تم تصميمه للرجال المدنيين الذي يحتضنون هذه الحقبة، وهم يقدرون أيضا على نشر أوسمة ويقدرون الأدب الكلاسيكي.

ينتمي لو فرينشي إلى مجموعات جيرلان الحصرية، وهي مجموعة من العطور لعشاق الروائح النادرة، أولئك الذين يقدرون المواد الخام النبيلة والتهذيب حتى آخر التفاصيل. هذا الرمز الحي للطراز الفرنسي، هذا البطل الجديد من القرن الحادي والعشرين، يكشف عن نفسه تحت جوانب متعددة: فهو رياضي وجمالي على حد سواء، ومغري ومريح، أنيق دون أن يكون خانقا، رجوليا وحساسا. عطر لو فرينشي “Le Frenchy” من تصور تييري واسر صانع عطور جيرلان الرئيسي. يمكن العثور على هذه الازدواجية في جوهر خشبي وعطري وحمضي يعكس الشخصية الديناميكية والجريئة والأنيقة.

تصفه الدار بأنه رمز للأناقة الفرنسية، عطر لو فرينشي بمعنى العامية بالفرنسي، يحمل تناقضات الرجل الفرنسي في القرن الحادي والعشرين، يجمع بين الأناقة والعفوية، الجاذبية والذكورية. 

عطر حمضيات أروماتيك للرجال. تم إصداره عام 2017.
مقدمة العطر/ البارغموت، الليمون، زهور رعي الحمام.
قلب العطر/ البرتقال المر، زهر البرتقال، اللافندر، الحامض.
قاعدة العطر/ نجيل الهند، التونكا، دهن العنبر.

يمكنك الحصول على أسعار مميزة وتخفيضات عطرية كبيرة عند شراءك من موقع وجوه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here