مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن استئناف رحلاتها المباشرة من وإلى مطار فيلانا الدولي بالعاصمة المالديفية ماليه، مع رحلتين أسبوعيتين بدءاً من 12 ديسمبر 2020. وستشغّل الرحلتين المذكورتين باستخدام أحدث طائرات الناقلة من طراز إيرباص 321نيو إل آر التي تحتوي على 150 مقعداً في الدرجة السياحية و16مقعداً يتحوّل إلى سرير مسطّح في درجة الصقر الذهبي. وكانت رحلة طيران الخليج الافتتاحية قد حطّت في جزر المالديف في 27 أكتوبر 2019؛ حيث تعد المالديف من الوجهات الرئيسية للناقلة في المحيط الهندي.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى كل من أبوظبي، ودبي، والكويت، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، ومسقط، والقاهرة، وعمّان، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، ومانيلا، ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

آخر المستجدات تضاف باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here