مصدرالمستهلك من الرياض

نظم المجلس البلدي لمدينة الرياض جولة ميدانية موسعة في نطاق بلدية العزيزية، لمتابعة نتائج معالجة ملاحظات الجولة الميدانية السابقة، ومناقشة أبرز ملاحظات أهالي أحياء نطاق البلدية.

شارك في الجولة رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من المسؤولين ومديرو الإدارات بأمانة منطقة الرياض، وممثلون عن شركة الكهرباء السعودية، وشركة المياه الوطنية.

وتفقد المشاركون في الجولة الملاحظات التي تم رصدها في طرق النصر، والعزيزية، والحائر، بالإضافة إلى شوارع البسالة، والياقوت، وبورسعيد، وأسعد بن سلامة، ثم اطلع المشاركون على وضع سوق الخضار بالعزيزية، والوقوف على الملاحظات الواردة من المواطنين ميدانيا، وتم عقد لقاء مع الشركة المشغلة للسوق والخروج بعدد من الملاحظات والتوصيات.

كما تفقد المشاركون عدداً من المواقع بالأحياء الواقعة في نطاق بلدية العزيزية وملاحظات المواطنين في حي المنصورية، ومن ضمنها طلب لوحات إرشادية إلى مقبرة جنوب الرياض، والإنارة، والأرصفة، وكذلك الاستماع لملاحظات أهالي حي طيبة، ومن ضمنها معالجة المدخل الغربي، وصيانة الإنارة، والنظافة، ومخلفات البناء.

واستمع المشاركون بالجولة إلى ملاحظات أهالي الأحياء حول الخدمات البلدية، وناقش رئيس وأعضاء بلدي الرياض، ملاحظات أهالي الدار البيضاء، والتي تضمنت السفلتة، واستكمال مشروع الإنارة، وانقطاع المياه المتكرر بحضور مسؤولي شركة المياه.

بعد ذلك تم الوقوف على ملاحظات ساكني العزيزية قرب طريق نهاوند، والتي تضمنت سفلتة الشوارع، والإنارة، والأرصفة، وإزالة السيارات التالفة ورفع مخلفات البناء في نطاق البلدية ، ثم تفقدوا الانتهاء من سفلتة شارع ثمود الذي يربط بين شرق العزيزية بطريق الخرج، كما عاين رئيس وأعضاء بلدي الرياض ملاحظات الأهالي عند طريق عرفات، وشارع الشاطئ، والثبات، ومحمد رشيد رضا، وتم رفع عدد من التوصيات حيالها.

وفي الختام، عبّر رئيس المجلس البلدي بالرياض الأستاذ خالد العريدي، عن تقديره للمشاركين في الجولة الميدانية، مؤكداً على أهمية معالجة جميع الملاحظات المرصودة أثناء الجولة، مع مسؤولي الأمانة والجهات الخدمية المشاركة، كما شكر الأستاذ خليل الصوينع عضو المجلس وممثل الدائرة العاشرة، مسؤولي إدارات الأمانة، والجهات الخدمية المشاركة، الذين أبدوا تفاعلهم من خلال مشاركتهم في جولة المجلس البلدي في نطاق بلدية العزيزية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here