مصدرالمستهلك من الرياض

بعد استراحة قصيرة، عادت بوما إلى المملكة العربية السعودية بافتتاح أول متاجرها في جدة في مسعى من الشركة العالمية البارزة في مجال الملابس الرياضية لعودة قوية إلى السعودية تفتح بها أبواب حقبة جديدة.

 

وتهتم بوما بألا يقتصر عملها على جلب منتجاتها الجديدة إلى السعودية فحسب، بل تسعى إلى نقل ثقافة علامتها التجارية المميزة إلى المملكة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، طلبنا من أربعة من قادة الرأي البارزين إعطاء لمحة عن جدة من خلال عيونهم – وبالطبع كانت بوما هناك لتوثيق المدينة من خلال عدسة المصور المخضرم جورج ضو. وقد بث ذلك الحياة في الفيديو القصير “بوما في جدة”، الذي جاء كقصيدة في حب تلك المدينة.

 

الفن والثقافة والحكمة .. بعض كلمات وصفت بها نور حسن، مؤسسة Radical Contemporary روح مدينة جدة وطابعها الخاص. وقد جاء النص الذي كتبته نور حسن، وقرأته فرح فهد حماد بصوتها، مصحوباً بلقطات من هيف عشي ولينا ملائكة ومهند شعبين ونوف سفياني الشهيرة باسم كوزميكات، ليعبر عن العناصر التي تجعل جدة مدينة فريدة.

 

لقد جمعت بوما أكبر المؤثرين المبدعين والسبّاقين – ليصوروا معاً الهوية المميزة لمدينة جدة. فهناك هيف عشي، المصور العفوي الذي يلتقط صوراً يختزل فيها جمال المدينة وأهلها. وتشاركه لينا ملائكة، الفنانة متعددة المواهب، فهي مخرجة مبدعة، ومنسقة ملابس ومنتجة أفلام تضيف برؤيتها الخاصة الكثير إلى “بوما في جدة”. ثم تدخل كرة السلة إلى المشهد من خلال مهند شعبين، مؤسس Swish KSA الذي يعد تجسيداً للثقافة الرياضية التي تقدم بوما من خلالها قيمها الخاصة. وأخيراً، تنضم إليهما نوف سفياني، الشهيرة باسم كوزميكات، وهي منسقة أغاني إلكترونية ومنتجة موسيقى تمثل الصوت الجديد لجدة.

 

لن تجد رفيقاً في جولتك في شوارع جدة التاريخية أفضل من زوج من أحذية بوما في قدميك. وتتجلى الحداثة والإثارة التي تأتي إلى المدينة عبر فيلم “بوما في جدة”، مع بعض من أحدث تصميمات بوما، مثل Unity Collection وPUMA x Mr. Doodle وRS-2K وأكثر.

 

يمكنك العثور على هذه المجموعات، والكثير غيرها، في متجر بوما الجديد الذي تم افتتاحه في شارع التحلية – مركز نجود سنتر التجاري. متجر جدة هو الأول في خطة واسعة لفتح متاجر بوما في المملكة. وسيشهد عام 2021 افتتاح متجرين في كل من الرياض والخبر.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here