مصدرالمستهلك من الرياض

من المقرر أن يشارك رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر، افتراضيًا في قمة مجموعة الأعمال السعودية (B20) التابعة لمجموعة العشرين المقرر انعقادها يومي 9 و10 ربيع الأول 1442ه الموافق 26 و27 أكتوبر الجاري.

وسيتناول المهندس أمين الناصر في كلمته خلال جلسة النقاش، الدور الذي يضطلع به قطاع الطاقة في التصدي لظاهرة تغير المناخ، والمبادرات ذات الصلة التي اتخذتها أرامكو السعودية. كما سيتحدث عن اضطلاع أرامكو السعودية بدورها في إيجاد حلول فاعلة للطاقة من خلال الاقتصاد القائم على تدوير الكربون. كما سيتحدث عن حلول مقترحة تجاه التحديات التي تواجهها الأعمال الصغيرة والمتوسطة حول العالم بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وسيشارك الناصر في اليوم الثاني من القمة، التي تعقد برعاية رئاسة مجموعة العشرين في المملكة، حيث سيتحدث في حلقة نقاش بعنوان “حشد الجهود لانقاذ الكوكب”، وتديرها الدكتورة منار المنيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للطاقة المتجددة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سيتحدث إلى جانبه اثنين من أعضاء جلسة النقاش، وهما إيما مارسيغاغليا، الرئيس السابق في “إيني”، وباتريك بويان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة توتال.

وستجمع قمة مجموعة الأعمال السعودية (B20) قادة رجال الأعمال في العالم حول محور “التحول بهدف النمو الشامل”،  ويهدف الحدث إلى تسليط الضوء على السياسات والممارسات التجارية اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

وللاطلاع على كلمة المهندس أمين الناصر الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.aramco.com/ar/news-media/speeches .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here