قامت إريال الشرق الأوسط- إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال منتجات الغسيل، بالدمج بين تقنية الواقع المعزز والفنون التجريدية في فعالية “بود آرت” الفريدة من نوعها خلال عطلة نهاية.

وهدفت هذه الفعالية الى تسليط الضوء علىإريال بودز”، أحدث الابتكارات في العناية بالغسيل. أقيم الحدث على مدى ثلاثة أيام، وحضره المئات من اهل الصحافة وأصدقاء العلامة التجارية في موقعين مميزين، سيتي ووك” و”ذا بيتش في “جي بي آر“.

وقال رامي طرشوبي ، مدير التسويق والتجارة في “شركة بروكتر آند غامبل الشرق الأوسط”: سعدنا برؤية الناس يتفاعلون مع إريل بودز و يستمتعون برؤية القطع الفنية مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. كانت ردود الفعل رائعة، لا سيما فيما يتعلق بالدمج بين التكنولوجيا والفنالتجريدي لإحياء العلامة التجارية بطريقة مبتكرة.

تم تصميم القطع الفنية من قبل فنانين محليين في دبي، بول بروير و دريمز اوف غراندور، وتم إحياء المجموعة  من خلال تقنية الواقع المعزز  التي تم تفعيلها على الهواتف المحمولة. احتفل هذا الحدث بسهولة استخدام “ إريال بودز” وميزته المبتكرة “3 في 1” التي لم يسبق أن شهدت المنطقة مثله.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here