مصدرالمستهلك من الرياض

نظمت لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في المنطقة,   مهرجانها السنوي ” عالم المأكولات” في جميع فروعها في السعودية من 21 أكتوبر و حتى 3 نوفمبر 2020. احتفالاً بالنكهات و الثقافات, و على مدار أسبوعين هذا المهرجان سيجذب محبي الطعام و المتسوقين لتجربة فريدة من نوعها لتذوق مختلف الأطباق العالمية من أكثر من 25 دولة, و سيتم إقامة أول مسابقة عن بعد لتحدي البانكيك و ستتوفر عروض هائلة على المنتجات في المتجر, بدعم مستمر و بحضور الشيف السعودي المعروف , بن قاسم.

عالم المأكولات 2020 أطلق العديد من الأوجه مثل:

برياني مالا: الطعم التقليدي للأرز

  • تحدي البانكيك
  • الأكل الآسيوي: الفلبين . تايلند . اليابان . الشرق الأقصى
  • احتفال الشوي: تذوق أطباق خارج المنزل
  • مالابار تاكرام: استمتع بمذاق كيرلا
  • الأطباق العربية: اكتشف أصالة المأكولات العربية
  • دابا والا: أفضل الأطباق من شمال الهند
  • المخبوزات و الحلويات: الكيك, المخبوزات و كل شيئ عن الحلويات
  • الأطباق الأوربية: تذوق أوروبا

وتعليقا على هذا الحدث قال السيد شهيم محمد , المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية,” قمنا بتنظيم مهرجان عالم المأكولات لأكثر من 11 عام و حتى الآن, لكن هذا العام الاحتفال سيكون الأكبر على الإطلاق, نظراً للوضع الحالي لجائحة كورونا و محدودية اقامة أي فعالية مباشرة, حصلنا على دعم لا محدود من عدة سفارات مختلفةوالقنصليات لدعم التجارة, و مجموعة من المنظمات المجتمعية, الفنادق و قسم السياحة, وعدد من الطهاة المعروفين, و مشاهير التواصل الإجتماعي. وهدفنا هو إظهار التنوع الكبير للنكهات العالمية التي نوفرها, والتي تؤكد على مقولة أننا حيث يأتي العالم للتسوق.”

و أيضاً كجزء من هذا المهرجان, لولو أوجدت تحدي البانكيك, الذي سيجمع مختلف محبي الطعام ليظهروا مهارتهم في إعداد الأطباق من خلال تصوير مقاطع قصيرة على التيك توك, الانستقرام, و الفيسبوك من خلال استخدام وسم # لولو_عالم_المأكولات لولو ستمنح جائزة مقدارها 3000 ريال سعودي للفائز الأول و 2000 ريال سعودي للفائز الثاني. و إضافة لذلك لولو ستقوم بتوزيع 1000 عربة تسوق مجانا و ذلك كل ساعة مع إحضار عربات الطعام المتنقلة و عربات الآيسكريم المحلية لهذه الفعالية.مع إدارة و تشغيل أكثر من 193 فرع حول العالم, لولو دائما تأخذ زمام المبادرة لتوفير و استمرارية إمداد المنتجات العالمية و بأفضل قيمة. بالتزامن مع توفير المنتجات العالية الجودة و النظام اللوجستي المنظم. لولو ستبقى وجهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية حين يأتي الخيار للمنتجات العالمية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here