مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

افتتح امس 15 أكتوبر  معرض نيويورك  الافتراضي  للامتياز التجاري ويستمر لغاية 30 أكتوبر ، ويقام  المعرض منذ اكثر من 30 عاماً ويستقطب  آلاف الأشخاص من الولايات المتحدة وحول العالم للتعرف على  العلامات التجارية الرائدة في مجال الامتياز. وهذه السنة ولظروف كورونا سيقام افتراضيا. وسيتيح زيارة مئات الاجنحة الافتراضية والتفاعل مع أفضل العلامات التجارية صاحبة الامتياز والالتحاق بالدورات التعليمية الافتراضية مع العديد من الخبراء.

وكانت  منشآت   وفي اطار دعمها  لتوسّع العلامات الوطنية عالميًا؛   قدمت مساحات عرض مجانية لعلامات الامتياز التجاري، في المعرض  .وحددت منشآت شروط الاشتراك في المعرض بأن تكون العلامة المشاركة سعودية، وعدد سنواتها 5 فأكثر ، وتملك أكثر من فرع وتكون علامة مسجلة، وتشمل المشاركة جميع القطاعات ،وسبق ومنحت امتيازا تجارياً.وحددت منشآت الهدف من المشاركة في اتاحة فرصة  التوسع عالميا للعلامات الوطنية السعودية والاستفادة من الخبرات  العالمية ، ووضع العلامات الوطنية  على خارطة الامتياز العالمي .

ويقدم المعرض فرصة مناسبة للحصول على الامتياز  في مجالات مختلفة  من خلال زيارة الأكشاك الافتراضية  للكثير من العلامات التجارية. كما يمكن من خلال الجلسات التعليمية الافتراضية لقاء الخبراء والحصول على المشورة القانونية وإمكانية التمويل والحصول على حقوق الامتياز.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here