مصدرالمستهلك من الرياض

 

كشفت وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين، الجهتان المنظمتان لمؤتمر مستقبل الضيافة، ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين ,المؤتمر الافتراضي المصمم لمُناقشة الرؤى والأفكار الواعدة ومعالجة التحديات في قطاع الضيافة، عن استضافة كوكبة من المتحدثين المرموقين من قادة القطاع في الرياض ومختلف أنحاء العالم يومي 26 و27 أكتوبر،  حيث سيناقشون مشهد القطاع ويرسموا ملامحه المستقبلية في الشرق الأوسط والعالم عبر هذه المنصة المبتكرة والملهمة الهادفة إلى توحيد الجهود في هذه الظروف الاستثنائية.

 

وتتولى وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين تنظيم أعمال المؤتمر بدعمٍ من شركة تنظيم الفعاليات الافتراضية بينش ديجيتال، في إطار برنامج مؤتمرات دولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين لعام 2020. ومن المقرر أن يتولى معالي وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب افتتاح الفعالية الافتراضية رسمياً.

 

جلسات على الهواء مباشرة

يعتزم فريق مؤتمر مُستقبل الضيافة إعداد برنامج شامل يستند إلى ثلاث ركائز ويهدف إلى استيعاب المشهد الجديد للقطاع وتقييم الفرص الكامنة والتعاون والابتكار لرسم ملامح الغد. وسيتم بث جلسات البرنامج على الهواء مباشرةً، حيث يمكن للمشاركين الانضمام إلى المناقشة للإصغاء إلى المتحدثين المفضلين لديهم.

 

التواصل مع خبراء القطاع

عندما يدخل أحد الحاضرين منطقة التواصل، يتولى نظام FHS الخاص بالملفات مطابقته مع نظيره من صناع القرار المشاركين لإجراء مكالمة فيديو سريعة، ويمكن للمشاركين تبادل بطاقات العمل بسهولة من خلال الضغط على زر الاتصال.

 

جلسات مناقشة متخصصة

تم تصميم جلسات المناقشة حصرياً للتواصل والمناقشات التي تتناول مواضيع متخصصة، بحيث يمكن لعدد محدد من المشاركين الانضمام إلى محادثة فيديو حية على شاشات متعددة لتبادل الأفكار والخبرات.

 

كوكبة من المبدعين والمبتكرين والمشرفين

يستضيف مؤتمر مُستقبل الضيافة قائمة من الشخصيات المرموقة تضم أكثر من 100 متحدث

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here