مصدرالمستهلك من الرياض

 

تستضيف الرياض معرض الاستثمار والامتياز التجاري في ٦-٨ يناير ٢٠٢١م بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بتنظيم من الأبعاد الثلاثة للمعارض وشركة الامتيازات الوطنية وبشراكة مع منشآت و بنك التنمية الاجتماعية وغرفة جازان و مركز دلني للأعمال.

ويهدف المعرض وفقا لما نقله موقع الفرنشايز  إلى تعزيز صناعة الفرنشايز التي تواكب التحول الوطني للمملكة وفق رؤية 2030.وجمع رجال الأعمال والمستثمرين  وتشجيع رواد الأعمال لامتلاك مشاريع ناجحة من خلال الاستثمار عبر العلامات التجارية. وإيجاد وكلاء وموزعين داخل المملكة وخارجها.

وسيشكل المعرض فرصة للتعرف والحصول على الدعم المقدم من الجهات الحكومية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.وكذلك التمويل للمشاريع والعلامات التجارية من خلال الخدمات التمويلية المقدمة في المعرض.إلى جانب  فتح المجال أمام المستثمرين ورواد الأعمال الشباب للحصول على الفرص المحلية والدولية.والتعرف على العلامات التجارية الوطنية وكيفية الاستفادة منها  للانتشار داخل وخارج المملكة.و توفير وعرض الفرص العقارية التجارية المناسبة كمواقع علامات تجارية.
وسيسهم المعرض في نشر التوعية والمعرفة بالامتياز من خلال ورش العمل وجلسات الحوار.وسيكون فرصة لتبادل الأعمال التجارية من خلال وجود العلامات التجارية المانحة والمستثمرين.وعرض التجارب الناجحة في مجال الامتياز للاستفادة من خبراتها.وفرصة للقاء الشركات المعنية بأنظمة التشغيل لأعمال الامتياز.

ويمكن التسجيل في المعرض من خلال الرابط

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here