مصدرالمستهلك من الرياض

رفع سعادة الأمين العام لجمعية حماية المستهلك د. سمر بنت عبد الله القحطاني، باسمها ونيابة عن منسوبي “الجمعية” أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –حفظهما الله- ولكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

وقالت د. القحطاني في كلمة بهذه المناسبة نحتفل اليوم بالذكرى الـ 90 لتوحيد المملكة على يد المؤسس الراحل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، الذي قاد ملحمة البناء والتأسيس وشكل نموذجاً فريداً من الوحدة التي يتفاخر بها أبناء هذا الوطن، وهي تمضي اليوم على الطريق ذاته أكثر قوة وعزماً على تحقيق الطموحات، بتفاعل وتلاحم وطني بين الشعب والقيادة، متحدين ضد كافة الصعوبات التي لم تثني همتهم التي شبه قوتها عراب الرؤية بجبل طويق.

واختتمت د. القحطاني حديثها بأن يحفظ الله لهذه البلاد الأمن والأمان والرخاء وأن يحفظ قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على المملكة وقيادتها وشعبها وهي في تقدم وازدهار ورخاء.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here