مصدرالمستهلك من الرياض

نظمت شركة فايف سيزون حملة توعوية في عدد من المعارض وبرامج التواصل الاجتماعي للتوعية بأهمية فحص النظر لدى الطلاب والطالبات في العاصمة الرياض وتعريفهم بالطريقة المثلى لمتابعة الدروس التعليمية عن بعد من خلال استخدام الاجهزة من لشاشات واجهزة الحاسوب  واجهزة المحمول والمحافظة على نظرهم من خلال الوضعية المناسبة والاضاءة والمسافة وطريقة الجلوس وكذلك للتأكيد على اهمية فحص النظر وغير ذلك للمحافظة على نظرهم وتعليمهم الطريقة المثلى لراحة العين وعدم التركيز كثيرا على الشاشات بشكل عام.

وقال المدير العام لشركة فايف سيزون الاستاذ ريان بن احمد الدهام ان الاجهزة بشكل عام توثر عند استخدامها لساعات طويلة على العين لذلك نحن في فايف سيزون نسعى جاهدين من باب المسؤولية الاجتماعية الى مساعدة الطلاب وذويهم وتعريفهم بأهمية الطرق لمتابعة الاجهزة وكذلك كيفية المحافظة على النظر وقياسه لدى الاطفال من عمر ٤ سنوات. وتوجيههم من خلال تقديم النصح والارشاد وكيفية التعامل مع الاجهزة بشكل عام للمحافظة على العين.

ونقدم في فروعنا فحص متقدم وسريع على ايدي اخصائيين واطباء مؤهلين في مجال النظر  يساعدون في تقديم فحوصات سريعة وميدانية كذلك لمساعدة ابنائنا الطلاب والطالبات في تجاوز  هذه الفترة خصوصا بعد جائحة كورونا. واشار الدهام الى اهمية دور اولياء الامور في فحص مقياس النظر لدى ابنائهم وبناتهم خصوصا وان الاقبال على نظارات الاطفال زاد بنسبة ٢٣ في المئة خلال هذه الفترة من العام الحالي ٢٠٢٠

ومن المتوقع ان يزيد الاقبال على فحوصات النظر للطلاب والطالبات بشكل ملفت خلال الربع الاخير من العام الحالي ٢٠٢٠.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here