مصدرالمستهلك من الرياض

تم بدء الأعمال في تطوير مشروع “الجوهرة” (المدينة الرقمية سابقاً) المتعدد الاستخدامات والذي يحتل مساحة تصل إلى أكثر من مليون ونصف متر مربع في منطقة الرائد الراقية في قلب مدينة الرياض. وتقدر قيمته بأكثر من 3 مليار ريال بعد التطوير.

وجاري العمل على تطوير مشروع الجوهرة كمخطط نوعي ليكون أرقى أحياء الرياض حيث سيضم واحدة من أكبر الحدائق في المملكة العربية السعودية بالإضافة أفضل خدمات البنية التحتية المتطورة وجميع المرافق التي ستلبي الاحتياجات الفعلية والمتطلبات المستقبلية لتوفير أفضل سبل العيش الكريم والرفاهية والنمو والتطور الحضاري والاجتماعية بما يتوافق مع الرخصة الاستثنائية التي حصل عليها المشروع من الهيئة الملكية لتطوير مدينة الرياض التي تولي هذا المشروع اهتماما مميزا مع التعاون الرائع من أمانة الرياض لكي يكون هذا المشروع نموذجاً فريداً للمشروعات الكبرى في الرياض وعلى مستوى المملكة، ويتضمن مجموعة من الاستخدامات المتنوعة تشمل الاستخدامات التجارية، والاستخدامات السكنية الذي سيكون الجزء الأكبر من المشروع والذي سيعكس أرقى وأفضل أنواع التخطيط الحضاري المؤثّر إيجابياً لقاطني المنطقة.

يقع المشروع في منطقة الرائد المجاورة للحي الدبلوماسي على طريق العروبة تقاطعه مع طريق الأمير تركي الأول، حيث تعد هذه المنطقة إحدى أرقى المناطق السكنية والتي تتميز بقربها من كافة الطرق الرئيسية في الرياض.

وتتضح جدية مالك المشروع (صندوق الجوهرة العقاري) بالالتزام بتنفيذ أفضل المعايير حيث تم التعاون مع كبرى الشركات المتخصصة، كمجموعة كيان العقارية كمطور رئيسي للمشروع، العجيمي للمقاولات، ملكية للاستثمار لإدارة صندوق الاستثمار الخاص بالمشروع ومكتب حسام عبد الكريم (HAK) للاستشارات الهندسية كاستشاري للمشروع وكراكنل كاستشاري هندسي عالمي، وغيرها العديد من الشركات المتخصصة كل في مجاله.

ويؤكد «مشروع الجوهرة» حرص مجموعة كيان الدائم على تقديم مشروعات نوعية، والتزامها بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة «رؤية المملكة 2030»، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here