مصدرالمستهلك من الرياض

وقعت جمعية حماية المستهلك اليوم الأحد في مدينة الرياض اتفاقية تعاون مع شركة الرزين والعيسى للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك لتقديم الخبرة الاستشارية والمعرفة القانونية للجمعية.

وقالت سعادة د. سمر بنت عبد الله القحطاني الأمين العام لجمعية حماية المستهلك إن اتفاقية التعاون التي وقعت اليوم تهدف إلى تعزيز التعاون مع مبادرات القطاع الخاص التطوعية التي تسهم في خدمة المجتمع المدني في مختلف مجالات العمل المشتركة، موضحة سعادتها بترحيب الجمعية لأي مبادرات تعاون من قبل القطاع الخاص بما يحقق أهداف وتطلعات المستهلك؛ وقدمت د. القحطاني شكرها لشركة الرزين والعيسى لتعاونهم بتقديم الاستشارات القانونية.

من جهته أكد سعادة د. محمد بن عبد الله العيسى الشريك المؤسس والمدير العام لشركة الرزين والعيسى للمحاماة والاستشارات القانونية بأن توقيع الاتفاقية مع جمعية حماية المستهلك يأتي انطلاقا من أهداف الشركة بتعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة وتقديم الخبرة القانونية والقضائية.

ويتولى تنفيذ الاتفاقية فريق عمل مشترك من الجهتين، كما يضع الفريق خطة عمل لتنفيذ هذه الاتفاقية، والتي تعد استمرارا لمشاريع مشتركة سابقة، تشمل البرامج والأنشطة والخطة الزمنية وآلية المتابعة، وتحديد الأدوار في كل برنامج أو نشاط، والاجتماعات الدورية.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل الأمين العام لجمعية حماية المستهلك د.سمر بنت عبد الله القحطاني، ويمثل شركة الرزين والعيسى للمحاماة والاستشارات القانونية د.محمد بن عبد الله العيسى.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here