مصدرالمستهلك من جدة

تنظم غرفة جدة ممثلة في إدارة تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة وبالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” يوم الثلاثاء القادم، منظومة سلسلة اللقاءات الافتراضية المفتوحة للجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتسلط اللقاءات الضوء على آليات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لنشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار، وتنويع مصادر الدعم المالي لهذه الفئة.

وتعرف اللقاءات بآليات الدعم من البنوك والجهات المتخصصة في التمويل، مع تحفيز الجهات ذات العلاقة لأداء دور أكبر وفعال في التمويل والاستثمار في قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة، مع تنويع مصادر الدعم المالي لهذه المنشآت.

وتلامس سلسلة اللقاءات رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع.

يذكر بأن سلسلة اللقاءات الافتراضية ستشهد بثاً مباشراً الإلكترونية لتتيح مشاركات أوسع من قبل الجهات المهتمة بتمويل هذه المنشآت، وسط مشاركات متنوعة من المتخصصين وأصحاب وصاحبات الأعمال بهدف الإسهام في تنمية قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here