مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

 

يحتفل فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية. اكتشف كرم الضيافة السعودية الحقيقية مع مجموعة من التجارب الاستثنائية معززة بإجراءات الصحة والسلامة العالمية الخاصة بالفندق Lead With Care.

قال جونتر جيبهارد، المدير العام في فندق فورسيزونز الرياض: “بمناسبة اليوم الوطني السعودي التسعين، قمنا بتخصيص عروض تقليدية لضيوفنا، تكريماً لهوية وتراث المملكة العربية السعودية. ندعو ضيوفنا لزيارتنا وتجربة مستوى الخدمة الاستثنائية التي يشتهر بها فندق فورسيزونز الرياض في بيئة مريحة وآمنة. الموقع المركزي للفندق، على بعد مسافة قصيرة من أفضل مناطق الجذب في المدينة، يجعله الاختيار المثالي لإقامة فاخرة “.

ملاذ مثالي

في هذه المناسبة الخاصة، يمكن للعائلات الاحتفال عن طريق حجز عرض العائلة ابتداءً من 1,990 ريال سعودي لغرفة بريميوم، بما في ذلك وجبة إفطار يومية لشخصين، وخدمة نقل من وإلى المطار، وتذاكر سكايبريدج لشخصين، وميني بار مجاني, وخصم 25٪ على السبا، وإنترنت بريميوم مجاني وأكثر بكثير.

للحجز الرجاء الاتصال على: 2115888-01-966+

 

ذا جريل

يمكن للعائلات الانغماس في وليمة تقليدية معدّة من قبل الشيف السعودي أنس السليم في مطعم ذا جريل. من 19 إلى 25 سبتمبر, تقدم قائمة مخصصة تضمّ أطباق تقليدية ترافقها أجواء احتفالية.

 

للحجز الرجاء الاتصال على: 2115500-01-966+

 

لوبي لاونج

أطباق خفيفة وقائمة حلويات مخصصة ومحطة مراسي حية (23 سبتمبر) تنتظر في لوبي لاونج للاحتفال بهذه المناسبة المميزة. كما ستضيف خلفية الموسيقى الحيّة نغمة احتفالية على الأجواء.

من 19 إلى 25 سبتمبر

عروض ترفيهية حية من الساعة 8:30 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

 

ركن الطلبات والتوصيل لمطعم ايلمنتس

استمتع بتجربة طعام استثنائية من خلال الطلب من قائمة الطعام الاحتفالية في ركن الطلبات الخارجية والتوصيل لمطعم ايلمنتس، والتي تتميز بأطباق سعودية مع لمسة عصرية ستضفي الدفء والبهجة على جميع الاحتفالات المنزلية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here