مصدرالمستهلك من الرياض

 

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، خلال فعاليات مؤتمر Life Unstoppable  الافتراضي، الستار عن أحدث إصداراتها المتطورة من الهواتف المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء والتلفزيونات والأجهزة الصوتية والأجهزة المنزلية. وتمثل الهدف الأساسي لهذا المؤتمر، في تعريف المستخدمين بدور سلسلة المنتجات المتطورة التي تم إطلاقها عام 2020، في تعزيز أنماط الحياة المتصلة اليوم، لتلبية احتياجات الأفراد في عالم متغير وتجاوز توقعاتهم على نحو غير مسبوق.

 

يمثل المؤتمر الافتراضي “Life Unstoppable” حقبة جديدة من الابتكار وهو أحد الطرق العديدة التي تواصل سامسونج عبرها دفع حدود الابتكار في مجال التكنولوجيا. وتميز هذا المؤتمر الرائد بتسليط الضوء على ابتكارات سامسونج التي ترتقي بحياة الإنسان في تجربة جديدة وغامرة وممتعة.

 

تميز هذا العام، بتعزيز علاقة المستهلكين مع التكنولوجيا وجعلها أكثر تكاملاً، حيث تركز الاهتمام خلال الأشهر القليلة الماضية على ضمان استمرارية البقاء على اتصال بالعالم الخارجي. وعلى هذا الأساس، قررت سامسونج مواجهة التحديات الحالية عبر الجمع بين الخدمات التي يحتاجها الناس للعيش والعمل والترفيه، وابتكار المنتجات التي تتواصل فيما بينها بسلاسة لتوفير تجربة أكثر ذكاءً.

 

عرضت العلامة التجارية خلال هذه الفعالية الافتراضية أحدث منتجاتها المبتكرة والثورية بما في ذلك:

The Premiere   جهاز عرض ذكي يرتقي بالترفيه المنزلي إلى المستوى التالي

Odyssey G55  حيث تستمر شاشات سامسونج بريادة تجارب الألعاب

أجهزة جديدة كلياً في محفظة Galaxy المتسعة ومنها Tab A7 و Galaxy Fit2 و A42 5G و Galaxy Z Fold2

الشاحن اللاسلكي تريو  Trioاستجابة لرغبات المستخدمين في مواكبة أنماط الحياة المعقدة

ثلاجة RB7300T الكلاسيكية المزودة بتكنولوجيا SpaceMax ™ ومجموعة الثلاجات القابلة للتخصيص حسب الطلب، وإطلاقها في أوروبا

غسالة WW9800T ونشافةDV8000T ، وكلاهما مزودان بحلول التعلم الذكي وإمكانات الاتصال التلقائي

 

وقال بنجامين براون، مدير التسويق في سامسونج أوروبا للإلكترونيات: ” قمنا هذا العام بإعادة تقييم دورنا وريادتنا في مجال الابتكارات التكنولوجية، على نحو يفوق التوقعات. وفي هذا الإطار، نعمل في سامسونج على تبني هذه التغييرات، وتعزيز ريادتنا عبر الابتكار واستشراف مستقبل التكنولوجيا. ونحرص على نحو مستمر لتوفير تقنيات متطورة وثورية، والتخطيط للإعلان عن مجموعة أجهزة 2020 المبتكرة، عبر هذه الفعالية الافتراضية التي تغير قواعد اللعبة. وتوفر هذه الفعالية رؤية سريعة عما سيشهده المستخدمون في المستقبل، حيث نواصل تقديم المنتجات والأجهزة التي تعزز تجارب المستخدمين على نحو مستمر”.

 

الارتقاء بتجارب الترفيه إلى المستوى التالي في الأماكن المغلقة والمفتوحة

تغيرت أنماط الحياة التي نعيشها على نحو ملحوظ، حيث بتنا نقضي وقت أطول في المنزل، كما أصبح التلفزيون، أهم الوسائل التي توفر تجارب ترفيهية لجميع أفراد الأسرة، أكثر من أي وقت مضى. بات جهاز التلفاز وسيلتنا الأساسية للاتصال مع العالم الذي نعيش فيه، عبر مشاهدة الأخبار، ومتابعة برامجنا الترفيهية المفضلة، الأمر الذي عزز الرغبة لدى المستخدمين للحصول على أفضل التجارب التلفزيونية على الإطلاق.

أعلنت سامسونج عن إطلاق The Premiere، وهو عبارة عن جهاز عرض ليزر ذكي، يعزز تجارب المستخدمين السينمائية المرئية من راحة منازلهم، ويتوفر جهاز The Premiere بطرازين هما LSP9T قياس 130 بوصة وLSP7T قياس 120، ويدعم كلاهما صور ليزر بدقة 4K. ويتميز جهاز Premiere بتصميم مدمج شامل وحجم صغير، ما يجعله قابلاً للإندماج في جميع غرف المنزل، ويعزز مزاياه، حيث يمكن وضعه بسهولة مباشرة أمام الحائط أو الشاشة. ويعتبر Premiere LSP9T مع ذروة سطوع تصل إلى 2800 شمعة، أول جهاز عرض معتمَد في العالم بدقة (+HDR10)وتقنية الليزر الثلاثية، حيث سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بمحتوى فائق الدقة في جميع بيئات الإضاءة. سيكون الجهاز متاحاً هذا العام في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وسويسرا والنمسا وهولندا وبلجيكا وإيطاليا وإسبانيا ودول اسكندينافيا.

كما شهد هذا العام، المزيد من التجارب التي تعزز تجارب الترفيه السلسة في جميع المساحات الداخلية والخارجية، حيث أعلنت سامسونج للإلكترونيات، عن توسيع مجموعتها من أجهزة الترفيه المنزلي الحائزة على جوائز، عبر إطلاق جهاز تلفازThe Terrace ، أول تلفزيون مخصص للاستخدام في الهواء الطلق وتعزيزاً لتجربة المشاهدة الخارجية في جميع الأحوال، وقد تم تصميم شاشة التلفاز المبتكر ومكبرات الصوت The Terrace لمقاومة عوامل الطقس كالماء والغبار والحشرات بتصنيف IP55، توفر مكبرات الصوتThe Terrace Soundbar  تجربة سمعية من المستوى التالي، تعيد تعريف أبعاد المسرح المنزلي، بفضل تقنية إلغاء الضوضاء، لتجارب غامرة تتميز بجودة صوت واضحة بغض النظر عن البيئة المحيطة. ويتميز التلفزيون بتقنية مقاومة الانعكاس والمتكيفة مع الصورة، والتي تعمل على تحسين جودة المحتوى عبر تحليل البيئة المحيطة لتخفيف التوهج، مع مستوى سطوع 2000 شمعة في المتر المربع ودقة ضQLED 4K، لتوفير تجربة مرئية ممتعة بجودة صورة تحاكي المشاهد الحقيقة، حتى في وضح النهار. يتوفر تلفاز The Terrace بأحجام مختلفة 55 و 65 و 75 بوصة، وسيتم إطلاقه أولاً في ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وسويسرا.

 

تم إنشاء مجموعة تلفزيونات سامسونج بناء على فلسفة التصميم والابتكار الجريئين، حيث تم إطلاق مجموعة من أجهزة التلفزيون المناسبة لجميع قواعد المستخدمين، بما في ذلك The Sero الذي يعتبر أول تلفاز في العالم لعرض المحتوى من الأجهزة المحمولة. كل ما يحتاجه المستخدمون ببساطة النقر على الهاتف الذكي، لمشاهدة محتوى الأجهزة المحمولة على التلفزيون مع عرض محسّن بدقة QLED.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here