مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

 

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة على المنصّة الترفيهية “جوّي TV” خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

وتوفّر باقة البرامج الجديدة لمشتركي “جوّي TV” خيارات متعدّدة تلبّي مختلف الأذواق والفئات العمرية، بدءاً من البرامج الأصلية الموجودة على “جوّي TV”، وصولاً إلى أبرز الأفلام والمسلسلات العربية والغربية الحصرية.

 

وتتضمّن البرامج الجديدة مسلسل “جوّي TV” الأصلي «دارين» الذي تدور قصّته حول عائلة اكتشفت علاقة غامضة مع إمرأة وصلت إليها أعضاءٌ من جسد ابنتها “نادين” بعد وفاتها المأسوية، ليكتشف بعدها “الدكتور غسان”، والد “نادين” بالتبنّي، أن “دارين” التي حصلت على قلب ابنته، هي في الواقع أخت “نادين” نفسها، لكنه قرّر إخفاء هذا الأمر عن زوجته وكذلك عن أم الفتيات. بعد ذلك، تبدأ المشاهد الدرامية، خاصة بعد أن تكتشف “دارين” أن لديها أختاً، ثم تنطلق للبحث عنها، في هذه الأثناء تجد نفسها تقترب من “قيس” عشيق “نادين” السابق.

 

كما سيتم خلال سبتمبر عرض الفيلم الدرامي الكوميدي المصري «الكنز – 2»، إضافة إلى الكوميديا ​​المصرية «إمارة رشدي»، وفيلم الأكشين الدرامي الإماراتي «دراهيم»، ومن الدراما الكوميدية السعودية «بعد الخميس»، والفيلم الأمريكي «Teacher»، بالإضافة إلى الدراما اللبنانية «سكات الوراق». كما سيتم عرض الموسم الثاني من الدراما الإسبانية «Derecho a Sonar» مع ترجمة عربية. ويتضمّن جدول شهر سبتمبر أيضاً الموسم الجديد من سلسلة StarzPlay للرعبCastle Rock»».

 

وفيما يعود إلى خدمة الفيديو حسب الطلبTVOD) )، توفّر المنصّة مجموعة أفلام للمشتركين في المملكة العربية السعودية فقط، بينها: Superman Man of Tomorrow وGreed وMighty Oak وCats and Dogs 3.

 

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال السيد ماركوس غولدر إن «الشركة من خلال باقة برامجها الجديدة، تعزّز تجربة مشاهدة الوسائط الرقمية للأشخاص في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». وأضاف: «تواصل إنتغرال الوفاء بوعدها بتقديم تجربة مشاهدة استثنائية لا مثيل لها عبر تقديم محتوى ترفيهي أصلي ومتميّز من خلال بث الفيديو عالي الجودة».

 

وأضاف غولدر أن “إنتغرال تعزّز خيارات المجتمع السعودي وتعمل على إضفاء قيمة فعلية وملموسة على قطاع صناعة السينما السعودية من خلال إنتاج برامج أصلية وتقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة لجميع أفراد الأسرة، فضلاً عن المبادرات التي تقوم بها وأبرزها إطلاق قنوات عين التعليمية وهي بديل مؤقت عن الدراسة في المدارس بالمملكة العربية السعودية التي توقّفت بقرار من وزارة التعليم على خلفية الإجراءات الاحترازية المتّبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد”.

وتقدّم “جوّي TV” أكثر من 22,000 محتوى ترفيهي عبر خدمة فيديو حسب الطلب منوّع ما بين المسلسلات والأفلام المعروفة، بالإضافة إلى أكثر من 200 قناة مجانية تقدّم عروض مميزة ومنوّعة، إضافة إلى الشبكات العالمية مثل STARZPLAY، قناة فوكس، OSN، Wide Khaliji.

إضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي “جوّي TV” مشاهدة قنوات “عين” التعليمية (iEN) والاستفادة من تجربة التعلم عن بعد، حيث تعزز هذه التجربة بتقديمها مميّزات خاصة، وهي خيارات Start Over وRewind وCatch Up للتلفزيون المباشر، وخيار العرض متعدّد الأجهزة.‫

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here