مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

أطلقت إنتغرال، المزوّد الرائد لمنصّات البث الترفيهي الرقمي، بالتعاون مع شبكة OSN عرضاً خاصاً لمشتركي باقات “جوّي TV هوم”، يتضمن مشاهدة مجانية لقنوات OSN المشفّرة لمدة شهر.

يتضمّن العرض حزمتين هما: OSN Ultimate Movies وOSN Ultimate Entertainment. ويمكن للمستخدمين الاشتراك بحزمة واحدة أو الاثنتين معاً والاستمتاع بكل العروض المقدّمة ومن ضمنها الشهر الأول مجاناً. كما يمكنهم أيضاً إلغاء اشتراكهم الإضافي في أي وقت خلال الشهر الأوّل من دون أي تكاليف إضافية، على أن يتم الاشتراك قبل 9 أكتوبر 2020، اليوم الأخير للعرض.

وتقدّم حزمة OSN Ultimate Entertainment مجموعة متنوّعة من القنوات مقابل 50 ريالاً في الشهر، وتضمّ 18 قناة أبرزها OSN Series First وMTV Live HD وDisney Channel وSKY NEWS HD وNickelodeon HD، وغيرها الكثير. في المقابل، فإنّ حزمة OSN Ultimate Movies توفّر تغطية أكثر تنوعاً وتشويقاً عبر برامجها، وهي مقابل 120 ريالاً في الشهر، وتقدّم مجموعة مختارة من أشهر قنوات OSN أبرزها OSN Enigma وMovies First وDisney وKids وParamount Channel.وسوف يحصل المشتركون الذين سيستفيدون من العرض، على العديد من القنوات الأخرى الموجودة على OSN، إضافة إلى كل تلك القنوات المذكورة.وفي هذا الصدد، قال ماركوس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال: «إن التعاون مع OSN وشركاء آخرين، يدعم خطط الشركة في توسيع عروضها وتلبية العديد من الأذواق وتطلعات العملاء». وأضاف: «تمثّل جوّي TV منصّة رقمية متعدّدة الاستخدامات تجمع بين البث التلفزيوني المباشر ومحتوى الفيديو عبر الطلب، إلى جانب توفيرها مكتبة رقمية متنوّعة وشاملة تتضمن كل إنتاجاتها الحصرية والأصلية. إن هدفنا هو أن نقدّم خيارات ترفيهية متعدّدة في منصّة واحدة يمكن الوصول إليها بكل سهولة».وتقدّم إنتغرال من خلال منصة «جوّي TV» و«جوّي TV هوم» أكثر من 200 قناة و22,000 فيديو عبر الطلب. وإضافة إلى قنوات OSN، تمكّن “جوّي TV” المستخدم من الوصول إلى عناوين البرامج التي تعرض على كل من كارتون نتورك، STARZPLAY، قناة فوكس، Wide Khaliji، BluTV، إضافة إلى مجموعة ‫واسعة ومنوّعة من المحتوى العربي والإنجليزي.‫وللحصول على عرض باقات OSN، يمكن لمشتركي “جوّي TV هوم” الاتصال على الرقم 900، والاستفادة بشكلٍ تلقائي من العروض ولمدة شهر مجاناً. ولمن ليس لديهم تسجيل عبر “جوّيTV هوم”، يمكنهم الاتصال بقسم خدمات العملاء في stc على الرقم 900، أو الاتصال مباشرة على الرقم: +966 11 455 5555 للحصول على خدمات “جوّيTV هوم” والاستمتاع بالعروض غير المحدودة التي تقدّمها.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here