Right Ad Space
الجمعة, 18 سبتمبر , 2020
الرئيسية المستهلك حول العالم الايكاو : حركة الطيران لن تعود كما كانت قبل 2024

الايكاو : حركة الطيران لن تعود كما كانت قبل 2024

أفاد الاتحاد الدولي للنقل الجوي، بعدم رجوع حركة الطيران للمستوى الذي كانت عليه في العام الماضي 2019 قبل عام 2024 بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشار الاتحاد الدولي للنقل الجوي، إلى أن الطيران في قارة أوروبا لم يتعافِ فعدد الركاب هو الأقل تاريخياً رغم الارتفاع الطفيف بعدد الرحلات الجوية، لافتاً النظر إلى أنه رغم الارتفاع الطفيف بعدد الرحلات الجوية إلا أن السفر الجوي كان ضعيفاً خلال شهر يونيو الماضي.

وأوضح الاتحاد الدولي للنقل الجوي، أن حركة الركاب لا تسير بنفس الوتيرة التي تزيد فيها شركات الطيران من طاقتها الاستيعابية ما أسفر عن حرق أكبر للسيولة، مشيراً إلى أن إجراء الفحوصات هو الحل البديل للحجر الصحي على المسافرين، وهو ما كان قد أكده في وقت سابق خلال الأسبوع الجاري عندما أعادت بريطانيا فرض هذا الإجراء على القادمين إلى أراضيها من إسبانيا.

وكانت الكثير من دول العالم قد أوقفت حركة الطيران بها منذ منتصف شهر مارس الماضي 2020 ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 قبل أن تبدأ العودة تدريجياً خلال الأسابيع القليلة الماضية.

فيروس كورونا في العالم

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية عالمياً فهناك قرابة 18 مليون مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 10.7 مليون حالة ووفاة 689 ألف آخرين.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here