مصدرالمستهلك من الرياض

 

منذ أكثر من ستّ سنوات، بدأ فريق مختص في مجال الفخامة يتألف من خبراء ومصمّمين ومهندسين وحرفيّين بتطوير طراز جوست الجديد من رولز-رويس. وكما حصل عند تطوير أول طراز جوست في العام 2009، يعمل هذا الفريق بدأب للتأكد من أنّ طراز جوست الجديد سيحقّق نجاحاً باهراً ضمن رولز-رويس وسيقدّم مجموعة من المزايا القيّمة للعملاء.

منذ إطلاق طراز جوست الذي أصبح أنجح سيارة رولز-رويس في التاريخ، أتاح قُرب العلامة من عملائها باقة واسعة من المعلومات عنهم. وقد استطاعت اكتشاف مختلف اهتماماتهم وآرائهم وأنماط تغيّر أذواقهم في ظل تقديرهم العميق للرفاهية التي تقدّمها رولز-رويس. سمح هذا البحث بإنشاء منتج يرتكز بشكل أساسي على متطلبات هؤلاء الرجال والنساء المتميّزين. كما عوّل المصمّمون والمهندسون والحرفيّون في رولز-رويس على هذه المعلومات لتنفيذ سيارة جوست المتطورة الجديدة.

وكما تجري الأمور عادةً في كل البحوث، طُلب من خبراء العلامة إبراز النتائج التي توصّلوا إليها. تشارك رولز-رويس في هذا الفيلم القصير بعض الأفكار الحصرية التي تبرز جوهر طراز جوست المتطوّر الجديد قبيل إطلاقه رسمياً في خريف هذا العام.

تبدأ السلسلة مع مصمّم رولز-رويس، هنري كلوك الذي ابتكر نمطاً جمالياً يقوم على النقاوة والبساطة ويُشار إليه في الشركة بمصطلح “Post Opulence” أو الفخامة المطلقة. وفي هذا الإطار، يعلّق كلوك قائلاً: “لقد وجدنا أنّ عملاء جوست ينشدون مزايا استثنائية وغير متكلفة. فهم لا يستحسنون التفاصيل المعقدة والأجهزة اللافتة للأنظار، بل يرغبون في قطع عالية الجودة ومصمّمة بعناية شديدة. ولقد اعتمدنا على هذه الفلسفة في تصميم طراز جوست الجديد البسيط.”

اختارت العلامة استخدام وسيلة لها شعبية متزايدة لعرض هذه الأفكار من خلال رسوم الأنميشن. وقع الاختيار على الرسام الشهير تشارلي ديفيس لعرض النتائج بشكل متناسق وجذّاب يناسب طراز جوست المتطوّر الجديد.

وبالإضافة إلى هذه الأفكار المعروضة على شكل رسوم أنميشن، تمّ إطلاق سلسلة من خمسة تسجيلات بودكاست للكشف عن نتائج البحث الذي أجرته العلامة فضلاً عن تقديم شرح للأسُس والمواد الهندسة التي استُخدمت في طراز جوست الجديد. تتوفّر برامج البودكاست على أبل، وغوغل، وسبوتيفاي وديزر، وهي من تقديم جوانا أجرمان روس، منسّقة في أقسام القرن العشرين والأثاث العصري وتصميم المنتجات في متحف فيكتوريا وألبرت بلندن.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here