مصدرالمستهلك من الرياض

يصوت مجلس الشورى في جلسته يوم الثلاثاء المقبل،على توصيات لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج للعام المالي 1439/1440هـ، بعد أن يستمع إلى وجهة نظر اللجنة حيال ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء تجاه التقرير.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية، فإن من بين أبرز ما توصلت إليه اللجنة من توصيات، مطالبة هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بالتنسيق مع شركة المياه الوطنية للقيام بتطوير آلية لمعالجة الشكاوى والمنازعات بين الشركة والمستهلكين، ووضع آلية لمعالجة توزيع قيمة فاتورة استهلاك المياه في المنشآت متعددة الوحدات.

كما يناقش المجلس -في ذات الجلسة- تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للمنافسة للعام المالي 1440/1441هـ، وذلك بعد أن يستمع إلى رأي اللجنة بشأن التقرير وما قدمته من توصيات بعد أن أنهت دراسته.

ويناقش أيضا تقرير اللجنة المالية بشأن التقرير السنوي لهيئة السوق المالية للعام المالي 1440/1441هـ، وتقريرين مقدمين من لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن الهيئة العامة للموانئ للعام المالي 1440/1441هـ، والتقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1440/1441هـ، وذلك بعد أن أتمت اللجنة دراسة التقريرين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here