مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

 

 

أعلنت “جوّي TV”، المنصّة  الرائدة في الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شركة “إنتغرال”، عن إطلاقها مجموعة من الأعمال الحصرية والأصلية المقرّر إطلاقها خلال شهر يوليو، سواء عبر البث المباشر أو من خلال الفيديو تحت الطلب. هذا، بالإضافة إلى مجموعة شيّقة من الأعمال الجديدة بالتعاون مع عدد من شركاء الإنتاج، لتضفي مزيدأً من الخيارات المتميّزة والممّتعة في موقعٍ واحد.

ومن بين الإصدارات الجديدة التي سيتم بثّها خلال موسم يوليو، فيلم “الفلوس” المصري الذي سيتم بثّه حصرياً للمرة الأولى خارج السينما عبر منصّة “جوّي TV”، وذلك خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

 

إضافة إلى ذلك، تقدّم منصّة “جوّي TV” خلال هذه الفترة، أحد أهم إنتاجاتها الدرامية المسلسل السعودي “حنين”. كما ستعرض حصرياً النسخة الرقمية من المسلسل اللبناني “بردانة أنا”، وفيلم الجريمة الأجنبي “Hard Night Falling”. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم المنصّة عرضاً حصرياً لفيلمين من إنتاجٍ مصري: الأول بعنوان “تعويذة 2″، والثاني بعنوان “آسفين يا باشا”.

 

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة السيد ماركوس غولدر إلى أن “إنتغرال” تواصل إثبات قدرتها التنافسية العالية في الأسواق الإقليمية، من خلال “البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت” و”الفيديو حسب الطلب”، عبر تقديم محتوى عالي الجودة يلبّي توقعات مشاهديها وبتقنيات تعد الأحدث في مجال الترفيه الرقمي. ومن خلال شراكاتها مع عدد من روّاد الصناعة (starzplay, FOX, OSN, mbc, Carlton network , واجد خليجي)، توفّر “جوّي TV” مروحة متعدّدة من الخيارات لعروضٍ متميّزة من الأعمال الفنية لمختلف أفراد العائلة.

 

وأكد السيد غولدر تميّز منصّة “جوّي TV”  في دعم استراتيجية “إنتغرال” في الحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي على مستوى المنطقة. كما سلّط الضوء على نجاح “جوّي TV” في تقديم باقة من أقوى العروض والأعمال التي حقّقت قيمة مضافة لعالم الترفيه الرقمي في الممكلة والمنطقة، مراعيةّ مختلف القضايا الاجتماعية والثقافية وبما يتناسب مع ذائقة جميع الفئات العمرية.

 

تجدر الإشارة إلى أن “جوّي TV” تعد من بين المنصّات الرقمية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تجمع بين خدمات البث المباشر وتوفير الفيديو حسب الطلب عبر مزوّدي الخدمات، وتقدّمها إلى مشاهديها عبر منصّة واحدة. وتمتلك “جوّي TV” مكتبة واسعة تضم أكثر من 20,000 فيلم وبرنامج تلفزيوني، وأكثر من 150 محطّة بث تتمتّع بالعديد من المزايا، مثل إمكانية مشاهدة المحتوى عبر عدة أجهزة في الوقت نفسه، وإمكانية تخصيص قائمة مشاهدة خاصة لكل مشاهد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here