مصدرالمستهلك من الرياض

انطلاقاً من المساهمة في زيادة مؤشر التنافسية في ريادة الأعمال أطلقت شركة بزنس برو للاستشارات الإدارية والمالية معسكر تحدي الأفكار IDEATHON ضمن برنامج «الشاب الريادي» والذي حظى برعاية تمويلية من بنك التنمية الاجتماعيّة، وقد صرح رئيس الاتصال المؤسسي في بزنس برو أ. عبير اللبدي بقولها “اطلاقنا لمعسكر تحدي الأفكار في نسخته الـ ٣ على التوالي يأتي ضمن النجاحات التي تحققت في النسختين السابقتين خلال السنتين الماضية” كما أردفت قائلة : إننا في بزنس برو للخدمات الاستشارية نعمل ضمن منهجية متفردة اكسبتنا الثقة عند الكثير من رواد الأعمال على مستوى المملكة العربية السعودية، ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل اللقاءات الاستشارية المتخصصة مع فريقنا الاستشاري المتميز والامسيات التي يقدمها النخبة من رجال وسيدات الأعمال ونختتم بورش العمل التطبيقية التي تلامس المشاريع على أرض الواقع من خلال خبرائنا المدربين.

كما تحدث إلينا رئيس مجلس إدارة بزنس برو أ. أحمد المنهبي بقوله : أن إطلاق معسكر تحدي الأفكار في نسخته الجديدة 2020 يأتي ضمن عمل دؤوب اشرف عليه مجموعة من مستشاري وخبراء بزنس برو لتقديم أفضل المعايير الاحترافية لاختيار الفريق الاستشاري والتدريبي والمنهجية العلمية للمعسكر والتي نسعى من خلالها جاهدين أن نساهم بإذن الله في رفع مؤشر التنافسية لريادة الأعمال ضمن رؤية المملكة 2030.

واختتم مدير عام بنك التنمية الاجتماعيّة بفرع جدة م . رامي ابو الجدايل أن رعاية البنك لهذا الحدث تأتي ضمن إهتمام البنك للمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد السعودي ضمن محور اقتصاد مزدهر من خلال توفير الدعم التمويلي والاستشاري للمشاريع الصغيرة الداعم لريادة الأعمال عبر تواجدنا في مثل هذه الفعاليات.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here