مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

  في زمن سُخّرت فيه التقنية لتوفير حياة أفضل للإنسان، تتسابق الشركات لتحسين حياة الناس من خلال إطلاق أحدث الأجهزة الإلكترونية التي تتميز بتعدد خصائصها وكفاءتها وسهولة استخدامها. وعلى أي حال فإن تجربة المستخدم لا تبدأ من التوجه بالجهاز الذي تم شراؤه إلى المنزل، وإنما تبدأ من سهولة العثور عليه وشراءه من معرض مبيعات بموقع مناسب، ويلي ذلك نقله وتركيبه، وأخيراً ضمان ما بعد البيع.

تلتزم إل جي الكترونيكس بجعل الحياة أفضل لمستخدمي أجهزتها من كافة أنحاء العالم، ومن هذا المنطلق فقد أعلنت عن إطلاق متجرها الإلكتروني لعملائها في المملكة العربية السعودية، ليكون أقرب لكافة العملاء بنقرة زر فقط، لتوفر من خلاله كافة منتجاتها من التلفزيونات والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة، والمنتجات الإلكترونية، ومكيفات الهواء.

لقد أدركت إل جي ما يمر به العميل عند رغبته باقتناء جهاز منزلي كبير كغسالة الملابس أو الثلاجات أو حتى التلفزيونات، إذ كان على بعض عملائها التنقل وزيارة الكثير من فروع الموزعين المعتمدين لدى إل جي للبحث عن المنتج المطلوب، ولكن متجر إل جي الإلكتروني اليوم سيوفر السهولة والراحة باستعراض المنتجات عن بُعد، والشراء من شركة إل جي مباشرةً بكل سلاسة، والاستغناء عن هم نقل الجهاز وتركيبه فكل ذلك هو جزء من خدمات المتجر الإلكتروني. ولن يكون على العملاء الاهتمام بجوانب  النقل والتركيب، حيث أنها ستكون جزءً من الخدمات التي يقدمها المتجر الالكتروني.

وانطلاقاً من التزام إل جي بإثراء تجربة امتلاك الأجهزة فإنها تهتم بأدق التفاصيل فتوفر المعلومات الكافية والوافية عن أجهزتها حسب نوعها وذلك عند النقر على المنتج المطلوب، بالإضافة إلى إتاحة تقييم المنتجات من العملاء السابقين، إلى جانب شرح مصور لطرق الاستعمال بالفيديو والمقاطع التعليمية، أو إمكانية تحميل الكتيبات الإرشادية مما يجعل العملاء المحتملين أكثر اطلاعاً وثقة لما يقبلون على اقتنائه مما يعزز من حقوق المستهلكين حول أرجاء العالم.

وتهتم إل جي بعملائها المحتملين وكأنهم عملاء حاليين، حيث تتوفر خدمة الدعم عن بُعد للحصول على المعلومات والإجابات التي تدور في ذهن العميل قبل اتخاذ قرار الشراء، فضلاً عن خدمة متابعة طلبياتهم، وإمكانية التواصل مجدداً بعد الشراء للحصول على خدمة الصيانة، كما خصصت مركزين عن بُعد لخدمة العملاء أحدهما يختص بعملاء الأجهزة المنزلية والترفيهية، والآخر لخدمة عملاء أجهزة التكييف؛ وذلك لتقديم الخدمة المتميزة حسب الاختصاص، ولضمان تقديم الخدمة فور احتياجها.

يتوفر متجر إل جي الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية، كما ستتاح فيه كافة عروض إل جي الخاصة بالشراء عبر المتجر الإلكتروني. ويمكن لعملاء إل جي التسجيل في المتجر لتصلهم كافة المستجدات والأخبار الجديدة عن إل جي ومنتجاتها الأكثر تطوراً في العالم.

وقد اشتهرت إل جي بتصميمها لمنتجات وأجهزة إلكترونية حازت على العديد من الجوائز العالمية، وذلك بابتكارها المواصفات الخاصة مستفيدة من أحدث التقنيات بما يسهم في تطوير البيئة المنزلية للمستخدمين من خلال هذه الأجهزة القادرة على التعلم وفهم سلوكيات المستخدم وأولوياته، وكذلك على التواصل فيما بينها لتوفر للمستخدم تجربة شخصية تنقله إلى المستقبل، وتوفر له حياة ذات جودة عالية وترتقي بتطلعاته وأسلوب ونمط حياته.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here