مصدرالمستهلك من الرياض

اعلنت الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق عن تشكيل مجلس ادارتها الجديد و ذلك بتعيين الدكتور هتان الجعلي رئيساً لمجلس الادارة والدكتور خالد الزهراني نائباً والدكتور زياد الحربي الامين العام والدكتور باسم اوان أمين المالية  و كلًا من الدكتورة صباح مشرف والدكتورة فاطمة الصبحي والدكتور نواف العتيبي والدكتور سعد القحطاني والدكتورة رشا باعقيل اعضاء لمجلس الادارة.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق الدكتور هتان الجعلي انه تم انعقاد الجمعية العمومية وتشكيل مجلس الادارة الجديد ليبدا اعماله خلال هذا العام ٢٠٢٠.

وقدم الجعلي شكره للاطباء على الثقة.  وأضاف ان من اهم الاهداف التي يسعى مجلس الادارة لتحقيقها في الجمعية خلال الفترة المقبلة هو ايجاد مرجعية مهمة لمجال التجميل وجراحاته في المملكة العربية السعودية خصوصا وانه يعتبر مجال وتخصص متطور بشكل سريع ويشهد اقبالا كبيرا من قبل الجنسين في هذا التخصص.

ولفت الى ان الجمعية هي المرجع العلمي لجراحة التجميل بالمملكة و تهدف الى تحقيق التواصل العلمي و تقديم المشورة العلمية و تطوير الاداء العلمي و المهني لجراحيها و بذلك خدمة مرضى جراحة التجميل في المملكة بشكل عام.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور خالد الزهراني ان الجمعيه انشئت منذ عام ٢٠٠١  وهي تهدف لخدمة هذا المجال الطبي الذي حقق فيه اطباء التجميل في السعودية انجازات كبيرة على المستوى المحلي والدولي واصبح هذا المجال ينافس اكبر المجالات الطبية الاخرى في مجال التطور والابحاث وحجم الاقبال. مشيرا الى انهم في الجمعية يسعون الى ايجاد مرجعية واضحة وداعمة لهذا المجال الطبي والعاملين فيه في مختلف مناطق المملكة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here