مصدرالمستهلك من الرياض

في ظل الظروف غير المسبوقة التي يشهدها العالم اليوم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، واصلنا جهودنا ومتابعتنا الحثيثة للمتغيرات الناجمة عن هذه الأوضاع الجديدة وتداعياتها على صناعة السفر والسياحة خصوصاً، والمجتمع بشكلٍ عام. في هذا الإطار، عُقدت اجتماعات مكثفة مع مركز دبي التجاري العالمي، تم فيها طرح عدد من الخيارات الأخرى لتنظيم الحدث في الربع الأخير من العام الجاري. وبعدالتشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستماع إلى آراء الخبراء في هذه الصناعة، قررنا أن نتخذ القرار الأفضل الذي يصب في مصلحة الجميع والمتمثل في تأجيل إقامة معرض سوق السفر العربي إلى عام 2021.  

في ضوء ذلك، سيُقام معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو 2021، أي بعد انقضاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

إن اتخاذ مثل هذه القرارات يعد أمراً حاسماً، لذا أجرينا نقاشات مطولة على أعلى المستويات داخل الشركة ومع الحكومات المحلية والشركاء والجهات الراعية والشركات العارضةوالحضور، لمسنا من خلالها تأييداً واضحاً لتقييمنا للوضع الراهن وضرورة اتخاذ القرار دون أي تأخير.

وإذ نعرب عن بالغ أسفنا للإعلان عن هذا الخبر المخيب للآمال، فإننا نضع صحة وسلامة الجميع على رأس أولوياتنا، كما أننا ندرك تماماً الدور المهم الذي يلعبه معرض سوق السفر العربي في دعم صناعة السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط والمناطق الأخرى من العالم، لذا يقع على عاتقنا تقديم حدث آمن وناجح عندما تتهيأ الظروف المناسبة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here