مصدرالمستهلك من الرياض

أكدت ادارة أسواق الدانوب حرصها على عملائها وسلامتهم داعية الله أن يحفظهم ويديم  الصحة والسلامة من كل مكروه. وقالت في رسالة وجهها الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي /ماجد محمد الطحان لعملاء الأسواق عبر البريد الالكتروني :”سعياً منا لتحقيق توجه حكومتنا الرشيدة وإتباعاً للإجراءات الإحترازية التي تقوم بها كافة قطاعات الدولة ومن منطلق واجبنا الإنساني والوطني تجاه مملكتنا الحبيبة نعمل نحن عائلة الدانوب اونلاين وبدون كلل أو ملل لتوفير كافة إحتياجاتكم بكل أمــــان وصحة، وقد قمنا بإيقاف إستلام وتسليم المبالغ النقدية لضمان حمايتكم وحمايه أعضاء فريقنا الأبطال.

قمنا برفع درجة الإستعداد القصوى لفريق خدمة العملاء والعمليات للإستجابة السريعة لكم خلال هذه الفترة.

نحن نعمل من أجلكم بأقصى طاقة لدينا وعلى مدار الـ24 ساعة لخدمتكم,, لنتكاتف ونحقق رؤية وهدف حكومتنا الرشيدة بالحد من إنتشار هذا الوباء.

كن حريص على صحتك, لاتخاطر بنزولك في الشوارع وزيارة الأماكن العامة وأسمح لنا بتوفير وتوصيل إحتياجاتك بكل أمان وصحة..نسعد دائماً بتواصلكم وثقتكم هي الحافز المشــجع لنا للإستمرار والعمل بكل إعتزاز وفخر عملنا ليس وظيفة نؤديها بل هي حياة نبنيها ومجتمع نحافظ عليه آمناً بإذن الله..حفظــــنا الله وإياكم من كل شر وسوء، ونسأل الله أن يرفع عنا البـــلاء ويديــــم عليــــنا نعــــمة الأمن والأمان والصحة.”

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here