مصدرالمستهلك من الرياض

 

مع تفشي فيروس كوفيد -19 عالمياً وتداعياته على الاقتصادي العالمي والمحلي وما يُصاحب ذلك من تحديات، أكدت  شركة فُرص المالية على متابعة أهم المؤشرات والمتغيرات الاقتصادية بشكل عام والقطاعات وأداءها بشكل خاص وذلك من  خلال وضع ضوابط وإجراءات للمراقبة بما يتناسب مع استراتيجية الشركة لاستمرارية الأعمال وكذلك تمكين المستثمرين من الاستثمار بفرص استثمارية ذو جدوى ونمو جيد.

في الأسبوع الماضي، أجرت الشركة عدة حوارات مع جميع المقترضين من الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصة “فُرص” لبحث تأثير الوضع الراهن على أنشطتهم الاقتصادية وأثر ذلك على قدرتهم على السداد في الأشهر المقبلة وفق الاتفاقيات المبرمة معهم سابقاً. كما أكدت على التزام الشركة التام بالمتابعة مع المقترضين بشكل مستمر. وهي لا تتوقع أن يكون هنالك أي تأثير سلبي على عوائد المرابحة على الفرص التي قد تم طرحها من خلال المنصة.واكدت الشركة انه ‏بتعاوننا دوماً وتعاضدنا خلف قيادتنا الرشيدة سنتخطى هذه المرحلة بإذن الله
يذكر ان فرص هي منصة للتقنية في الخدمات المالية مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية تحت اسم شركة فرص الاعمال المالية (شركة ذات مسؤوليه محدوده)  .

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here