مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

  بمناسبة اليوم العالمي للمياه، أكدت “ماتيتو”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول الذكية لإدارة المياه والطاقة البديلة، على الأهمية القصوى للمياه، خاصة خلال الفترات الحرجة كالتي يمر بها العالم اليوم مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

ومع تركز جميع الجهود العالمية على البحث عن لقاح وعلاج للفيروس ومساعدة المصابين به على التعافي، أكدت منظمة الصحة العالمية، وخبراء الصحة والحكومات المحلية على ضرورة التقيد بإرشادات النظافة الشخصية الصحيحة. ويُعد غسل اليدين بانتظام بالماء والصابون إجراءً احترازياً فعالاً، وهو حتى يومنا هذا، خط الوقاية الأول ضد التقاط المرض.

 

وحتي نتمكن من الحصول علي المياه اللازمة لاستخدامها في مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد ولكافة الاستخدامات اليومية الأخرى حول العالم ، على كل فرد لعب دوره في ترشيد الاستخدام وتقليل الهدر قدر الإمكان.

 

إلى ذلك قال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو: “بمناسبة اليوم العالمي للمياه، يتوجب علينا الوقوف لحظة للتفكر ولاستيعاب ألاهمية القصوى للماء في حياتنا، وخاصة في ظل الانتشار العالمي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). ولا يسعني التأكيد كفاية على ضرورة تكاتف الجهود للحفاظ على مصادر المياه، خاصا في مثل هذه الأوقات الحرجة، و عند التطرق إلى التغير المناخي أو الكوارث الطبيعية أو الأوبئة ، حيث يكون الماء هو شريان الحياة وأكثر الموارد قيمة لدعم المجتمعات حول العالم.”

 

ماتيتو هي الشركة العالمية الرائدة والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه والطاقة البديلة، وهي ملتزمة منذ نشأتها قبل أكثر من 60 عام بدفع الاستخدام الذكي والرشيد للمياه عبر مبادرات ومشاريع عدة لدعم ومساعدة المجتمعات في أكثر المناطق شحاً بالمياه في العالم.

 

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here