مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

وصلت سيارة لينكون “أفياتور 2020” الجديدة كلياً في صالات عرض محمد يوسف ناغي للسيارات، حاملةً معها رؤية لينكون لرقيّ التصميم والرفاهية والتميز لتحلّق عالياً بأدائها المتألق بين سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد.

وتمتاز السيارة الجديدة بتقنياتها المتطورة التي تُمكّن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من الانحناء برقيّ للترحيب بركابها وفحص الطرق أمامهم لأية مطبات.

وتبرز في مقصورة “أفياتور” الفسيحة ذات التهوية الجيدة، الخطوط الأفقية التي تخفض الإحساس بالفوضى البصرية وتجعل المقصورة بالتالي ملاذاً مريحاً وهادئاً. ويمنح نظام الصوت Revel Ultima ثلاثي الأبعاد تجربة فريدة مماثلة للحفلات الموسيقية. كما توفّر المقصورة الفاخرة أعلى مستويات الرفاهية والأناقة مع مقاعد مريحة بوضعية مثالية.

هذا وتقدّم السيارة الفخمة الجديدة مجموعة كبيرة من التقنيات الذكية والاستباقية المصممة لمساعدة السائق وتعزيز تجربة القيادة بأكملها، مما يزيد من رُقيّ أجواء المقصورة الفاخرة.

ويمكنكم التعرف أكثر على ميزات سيارة لينكون “أفياتور” والمتوفرة الآن في المملكة العربية السعودية، حيث أنّها تستقبلكم في صالات عرض محمد يوسف ناغي للسيارات الخاصة بسيارات لينكون.

1 تعليق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here