مصدرالمستهلك من الرياض

شهد ياواتشا الرياض أحد المطاعم التابعة لمجموعة هاكاسان وبالتعاون مع شركة الخزامى للإدارة خلال الأسبوع الفائت حضوراَ لافتاَ لنخبة من الصحفيين والإعلاميين وكبار الشخصيات الذين استمتعوا بقضاء ليلة استثنائية في ياواتشا حيث التصميم الفريد والأجواء الساحرة بالإضافة إلى تجربة طعام كانتونية تجسد التراث الصيني الأصيل.

يقدّم مطعم ياواتشا تجربة طعام مميزة تنقلك برحلة استثنائية لاكتشاف عالم من المأكولات الصينية، العصرية والمبتكرة إذ يعتبر واحد من أهم المطاعم الرائدة في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى فروعه الأخرى في أشهر الوجهات حول العالم، بما فيها: الهند والمملكة المتحدة. ويحتل ياواتشا الرياض مكاناَ مرموقاً بين سلسلة المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط إذ يشرف عليه وبشكلٍ شخصي الشيف ستانلي لم واهشيوك الحائز على جوائز عالمية في الطبخ والمعروف بشغفه للعراقة و الأصالة في الطهي، فقد صمم لائحة طعام غنية تضم العديد من الأطباق التي لا تنسى مثل: سلطة البط المقرمشة و فطيرة لحم البقر و مجموعة متنوعة من الدمبلينغ، بينما تحفل قائمة الحلويات اللذيذة التي يقدمها الشيف أحمد سعيد بخيارات عديدة مثل كيك التوت البري وهي حلوى لذيذة من التوت البري وشوكولاتة ماديروفولو وليتشي وكيك الشوكولاته الشهية.

استضاف ياواتشا قبل الافتتاح الرسمي دعوة عشاء فاخرة لمجموعة من المؤثرين الاجتماعيين توجت بتقديم مجموعة واسعة من أبرز الوجبات الشهية يتخللها أجواء موسيقية رائعة. وقد قام مجموعة من المؤثرين الاجتماعيين التعبيرعن سعادتهم لحضور حفل العشاء المميز بالتقاط الصور والفيديوهات ونشرها عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وأقيم حفل عشاء خاص أيضاَ لمجموعة من الإعلاميين والصحفيين الذين يشرفون على بعض المجلات المشهورة مثل زهرة الخليج، كارتر ميدل إيست والمستهلك والفرنشايز. وبعض القنوات التلفزيونية الرائدة مثل إم بي سي، سي إن بي سي، وسكاي نيوز الذين قاموا بتغطية الحدث على الهواء مباشرة من مكان الحفل ياواتشا الرياض.

وشهد يوم الخميس 6 فبراير حضوراَ مميزاَ لمجموعة من سفراء الدول مثل: الصين والمكسيك وألبانيا وجورجيا وفنلندا واليونان وهولندا وجنوب إفريقيا والدنمارك وإيطاليا إلى جانب أصدقاء وافراد من عائلة شركة الخزامى للإدارة واستمر العشاء حتى وقت متأخر من الليل إذ استمتع الحضور بهذه الوجهة الجديدة والممتعة في الرياض.

وفي هذا الإطار علق جرانت ماكفيرسون، نائب رئيس أول للمطاعم في مجموعة هاكاسان ” إننا فخورون للغاية بأن نكون جزءًا من هذا التحول الرائد في تاريخ المملكة العربية السعودية فقد حقق مطعم ياواتشا أصداءَ مميزة فهذه التجربة المميزة في عالم الطهي والمطاعم تتماشى مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية حيث اذهلت تجربة الطعام الفريدة من نوعها الحضور وتركت انطباعاً مميزاَ لدى الجميع “.

ولا بد من الإشارة إلى أن الديكور المميز لمطعم ياواتشا الرياض قد لفت أنظار الجميع، فالأسقف المزدانة والمضاءة بالنجوم في منطقة اللاونج والتصميم الداخلي والخارجي المريح والمليء بالنباتات الخضراء وزهور الكرز تركت انطباعاَ مليئاَ بسحر المكان وبعيداَ عن صخب المدينة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here