مصدرالمستهلك من الرياض

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن استقبال الشيف كريس وايد من مطعم Steak Ministry Bar & Grill الرائد في ملبورن, أستراليا على حدث طهي حصري حيث سيشارك شغفه بتخصصات أطباق اللحم المميزة مع ضيوف مطعم ذا جريل في فندق فورسيزونز الرياض. يقع ذا جريل في الطابق الأول من الفندق ويطل على المسبح الخارجي، ويواصل بتقديم تجارب طعام مبتكرة ولاتنسى لزواره.

هذه التجربة الحصرية التي سيرأسها الشيف ويد من 20 فبراير حتى 6 مارس، ستسمح لضيوف ذا جريل باكتشاف قائمة طعام انتقائية تقدم أطباق مميزة مثل: ستيك مايسترو واجيو رامب كاب المتبل مع السموكي دراي رب؛ ستيك مايسترو واغيو بريسكت، ماربل 9+ ، مغذَى بالحبوب لمدة 450 يومًا, يقدَم مع صلصة الفلفل الحار المدخن واليقطين المحمص مع القيقب والكيم شي المجمَد والمقرمش؛ لؤلؤة كراميل المملحة، مغطاة بالشوكولاته البيضاء و 24 قيراطًا من الذهب, والكافيار السائل بفاكهة العاطفة والليتشي الأسترالي المجفف والمجمَد.

يعمل الشيف ويد، المعروف أيضًا باسم “غورو الشوي” الأسترالي، مع اللحوم الأسترالية البريميوم لأكثر من 15 عامًا. يتتفرَد مطبخه في لحم الواغيو الذي يختاره بعناية والذي يستخدمه في أطباقه. ويقول الشيف ويد: “الأمر كله يتعلق بالمنتجات العالية الجودة وبالمكوَنات. انَ كل شرائح اللحم البقري الأسترالي البريميوم من ستيك مايسترو قد تم تربيتها وتغذيتها بالحبوب والعناية بها في مزارعنا الحصرية في أستراليا، وفقًا لأعلى معايير الجودة وتحت ظروف مناخية ممتازة، لتوَفر تجربة شهيَة وغنيَة, تذوب في الفمَ، وتترك الضيوف يريدون المزيد”.

ضيوف ذا جريل مدعوون لتجربة أطباق اللحوم الحصرية المقدمة من الشيف ويد من 20 فبراير حتى 6 مارس 2020 من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل. لا يزال المطعم مغلقًا أيام السبت.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here