مصدرالمستهلك من الرياض

أكدت شركة “دي إم جي إيفنتس” المنظمة لمعرض HVACR Expo Saudi، الحدث الأضخم من نوعه في المملكة العربية السعودية والمخصص لقطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، أن المعرض سيكشف النقاب عن أحدث التقنيات والمنتجات المناسبة لتحقيق أهداف الاستدامة التي نصت عليها رؤية السعودية 2030. وجاء ذلك قبيل انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من المعرض بدءاً من 11 ولغاية 13 فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وفي هذا السياق، قال روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض HVACR Expo Saudi: “تشير التوقعات إلى أن المملكة العربية السعودية ستشهد في غضون العقد المقبل تركيب أنظمة بقيمة 34 مليار دولار للتدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، ما يعني أن السوق توفر فرصاً هائلة لطرح حلول جديدة ومنافسة وتشغيلها بما ينسجم مع الرؤية الحكومية للمستقبل، بفضل قدرتها على توفير مستويات أعلى من الربط والارتقاء بالمعايير الصحية والحد من الانبعاثات الناجمة عن استهلاك الطاقة”.

ومن المتوقع لمعرض HVACR Expo Saudi أن يحتضن أكثر من 80 علامة رائدة على مستوى السوق، ومنها “كاريير الشرق الأوسط”؛ “الزامل للمكيفات”؛ “العيسى-سامسونج-كرافت”؛ و”كونيكس بانينجر”؛ و”روابي المتكاملة للغاز” (هانيويل) والكثير غيرها. وسيقدم الحدث مجموعة واسعة من المنتجات التي تتعلق بالتحكم في المناخ وجودة الهواء والتهوية وتكييف الهواء والتبريد والتدفئة ومعدات وخدمات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وأتمتة المباني.

وتأكيداً على أهميته كملتقى رائد للأسواق المحلية والعالمية، تضم قائمة البلدان الممثلة في الحدث كلاً من: تركيا والصين والبحرين وماليزيا والمكسيك وكوريا الجنوبية وهولندا والعديد غيرها، وبهذا يوفر معرض HVACR Expo Saudi فرصة لا تفوّت لالتقاء العلامات المحلية والعالمية تحت سقف واحد.

من جهته، قال بوب كين، مدير المبيعات والتسويق في شركة “كيلفروست” البريطانية التي تشارك في الحدث للمرة الأولى: “يمثل معرض HVACR Expo Saudi منصة عالمية المستوى تتيح لنا استعراض حلولنا مع المشاركين من شتى أرجاء العالم، والمساهمة في الحد من استهلاك الطاقة وتكاليفها والتأكيد على قدرتنا على الارتقاء بمستويات الكفاءة والأداء”.

وسعياً إلى تشجيع تبادل المعرفة، يقدم المعرض 30 ورشة عمل مجانية للتطوير المهني المستمر، تقدم لمحة أولى عن أبرز الحلول والابتكارات الجديدة في قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، إضافة إلى البحث في أحدث التوجهات السائدة في السوق العالمية.

وتضم أبرز المواضيع المتعلقة بتوجهات تحسين المسؤولية وكفاءة الطاقة : “تكييف الهواء لحلول الطاقة والبيئة”؛ “تصاميم التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد للمباني الخضراء”؛ و”كفاءة الطاقة في مكيفات الهواء الصغيرة والمتوسطة”؛ و”تقنيات التبريد الخضراء وعالية الكفاءة”، والكثير غيرها.

ينطلق معرض HVACR Expo Saudi الذي تنظمه “دي إم جي إيفنتس” برعاية “كاريير” (الراعي البلاتيني)؛ الزامل للمكيفات” (الراعي الذهبي)؛ “العيسى-سامسونج- كرافت” (الراعي الذهبي)؛ “الأخوان حسين والحسن غازي شاكر – إل جي”

(الراعي الفضي)؛ “العيسى-سامسونج” (راعي ورش العمل) و”العيسى-كرافت” (الراعي الرسمي لكتيّب المعرض).

ويقام الحدث بالتزامن مع معرض إدارة المرافق “إف إم إكسبو” السعودية والمعرض التجاري للتنظيف والنظافة العامة “كلين إكسبو” و”معرض الأحجار والأسطح بالسعودية“،  ويحظى بدعم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والهيئة السعودية للمهندسين.

وتنطلق هذه الفعاليات في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بين 11 و13 فبراير 2020.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here