مصدرالمستهلك من الرياض

 

وجهة ترفيهية فريدة من نوعها تنضم إلى الوجهات والمقاصد الترفيهية المتميزة بالمملكة العربية السعودية، حيث تشهد العاصمة الرياض، افتتاح  “هابي تشيز ” الترفيهية، في طريق انس بن مالك بحي الياسمين  شمال العاصمة الرياض بحضور ممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض من الصحف والمجلات والمواقع الصحفية والقنوات والاذاعات وبحضور كذلك عدد من المهتمين بصناعة الترفيه بالمملكة.

يُعدّ افتتاح “هابي تشيز ” خطوة هامة على طريق اهتمام المملكة بصناعة السياحة والترفيه، ويأتي متوافقًا مع تحقيق رؤية المملكة 2030. والاهتمام بالاطفال وذويهم بطريقة مبتكره وجذابة وبعلامة تجارية سعودية ستنطلق خلال هذا العام ٢٠٢٠ بأربعة فروع اخرى في العاصمة الرياض ومن ثم باقي مناطق المملكة ودول الخليج.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والتسويق في “هابي تشيز” الدكتور صالح الشهري ان هذا الفرع الاول وهو على مساحة ٢٠٠٠ متر ويعمل من الثامنة صباحا حتى الساعة ١٢ ليلا   وهو لشركة عبدالله بن عبدالكريم العثيم المحدودة.

واضاف انه يعمل طاقم مدرب مكون من ٤٠ شخص لاستقبال الاطفال واسرهم يوميا وتقديم كافة الخدمات والمساعدات لهم في اجواء تنافسية تسودها البهجة والسرور وكشف الدكتور صالح انهم يستقبلون الاطفال من سن ٣ سنوات حتى ١٤ عاما ويوجد لديهم اكثر من 300 لعبة ومسرح مجهز للطفل وغرف خاصة للاحتفالات للتخرج والميلاد وغيرها كما تضم ” هابي تشيز” اكثر من ٦٢ جلسة داخلية ومطابخ مجهزة بأحدث التجهيزات لتقديم وجبات الاطفال من السندويتشات والبرجر والبيتزا وغيرها اضافة الى ان الطابق الثاني جهز بالكامل للعائلات من خلال جلسات مطلة وكوفي شوب عالمي لتقديم القهوة والعصائر والحلويات بانواعها والوجبات كذلك.

ولفت الدكتور صالح الى ان المكان يرسم الابتسامة على الجميع ويحمل شعار ” ياهي وناسة” اذ انه جهز بطريقة تجعل الاطفال واولياء امورهم في سعادة غامرة واطمئنان تام بحكم ما يضمه المكان من تجهيزات وفعاليات وتنوع جميل.

تجدر الإشارة إلى أن “هابي تشيز” مكان ترفيهي خيالي جديد ومتكامل ابتُكر ليستكشف روّاده الاثارة والتشويق وليعيشوا الترفيه كما ينبغي ومن منظور جديد؛ حيث تُعدُّ “هابي تشيز” عالمًا خاصًّا له ما يميزه من الخصائص والطِّباع، وتجتمع فيه توليفة فريدة من الأحداث والأماكن والأزياء والإكسسوارات والديكورات غير المألوفة.ونادي الطفل بما يميزه من أنشطة مبتكرة وألعاب تكنولوجية ممتعة، ترسم السعادة والبهجة على وجوه الأطفال ، وغير ذلك من الأماكن التي تحفل بأنشطة وفعاليات متنوعة توفر ترفيهًا من نوع خاص لكل أفراد الأسرة بالمملكة العربية السعودية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here