مصدرالمستهلك من الرياض

أعلنت وزارة الصحة، ممثلة في مكتب تحقيق الرؤية، إلغاء عملية التأهيل المسبق لمشروع خطة نقل الوظائف؛ لإعادة دراسة نطاق العمل للمشروع. ​

وكانت وزارة الصحة ممثلة بمكتب تحقيق الرؤية، في مارس 2019 دعت إلى المشاركة في برنامج تأهيل الشركات المسبق تمهيدا للدعوة لتقديم العروض في مشروع “خطة نقل الوظائف” ضمن أهداف ومبادرات برنامج التحول الوطني وإطار المنافسة العامة.

ويستهدف المشروع إنشاء مجموعة كاملة من المواصفات المطلوبة لإدارة عملية انتقال 220 ألف موظف من النظام الصحي الحالي إلى النظام المستقبلي.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق نتائج عملية تأهيل الشركات للمشاركة في المشروع، وتضمنت القائمة 6 شركات، وهي ​شركة ايه تي كيرني السعودية المحدودة، ومكتب دار مسارات للدراسات والتطوير الإداري​، وكفاءات حلول الأعمال المحدودة​، فرع شركة أوليفر وايمان ليمتد، مركز تمايه للاستشارات الإدارية​، ومعهد البحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز​.

 

وكانت الوزارة قد أعلنت في العام 2017 أنها ستتحول في أدائها إلى نظام الشركات، بحيث يتم فصل المستشفيات والمراكز الصحية عنها وتحويلها إلى شركات حكومية تتنافس على أسس الجودة والكفاءة والإنتاجية، لتتفرغ الوزارة لدورها التنظيمي والإشراف

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here