مصدرالمستهلك من المدينة المنورة

أقامت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة حفل تكريم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدورة الثالثة عشر، والأمين العام ورؤساء ورئيسات اللجان النوعية والقطاعية، وعدد من الموظفين في الجهاز التنفيذي للغرفة. نظير جهودهم لخدمة مجتمع المال والأعمال بمنطقية المدينة المنورة.
خلال اربعة سنوات الماضية، من العطاء والبذل والتطوع.. لخدمة طيبة الطيبة.. وأسهموا بفعالية، في ان تحقق غرفة المدينة المنورة.. نجاحات متوالية.
وأوضح نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ منير محمد ناصر بن سعد ان غرفة المدينة المنورة حققت جملة من الاسهامات الاقتصادية والتنموية والمجتمعية، على مستوي مجلس الإدارة، واللجان القطاعية والنوعية، والأمانة العامة وفق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية معززةً بالدور المأمول للقطاع الخاص في تحقيقها.. ودعم التوجه الوطني بتنويع مصادر الدخل، وتعزيز المحتوى المحلى، من خلال الميزة النسبية لطيبة الطيبة، مؤكداً ان المجلس اهتم خلال فترة عمله بإنجازات محسوسة، كان أهمها مشروع مبنى الغرفة في محيط مدينة المعرفة الاقتصادية، وتطوير فروع الغرفة بالمحافظات، والعمل على ان تكون طيبة الطيبة مركزاً لصناعة المؤتمرات والمناسبات، بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب امير منطقة المدينة المنورة
مشيراً الى ان اللجان القطاعية والنوعية تمثل مرتكزاً، اساسياً لخدمة قطاعات الاعمال في العديد من المجالات، في تذليل العقبات التي تواجه مجتمع المال والاعمال، وكان لها دور كبير في اصدار قرارات مهمة من قبل الجهات ذات العلاقة في القطاع العام، على المستوى المحلي والمناطقي، من خلال اصدار (736) توصية، تم تنفيذ (74% منها، ساهمت على سبيل المثال لا الحصر، في الغاء رسوم التأشيرة، والفاتورة المجمعة، والتشوه البصري، وحل مشكلة الصرف الصناعي في المدينة الصناعية.
منوها بالأداء المتميز، من قبل امانة الغرفة، للارتقاء بقطاع الاعمال، وتطوير نماذج اعمال جديدة، وريادة الاعمال والتوطين وتمكين المرأة. فيما استعرض امين عام غرفة المدينة المهندس عبد الله أبو النصر اهم الإنجازات خلال العام المنصرم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here