مصدرالمستهلك من الرياض

في إطار الافتتاح المرتقب لمطعم ياواتشا بتاريخ 9 فبراير، أحد المطاعم التابعة لشركة الخزامى للادارة، إحدى الشركات المساهمة المتخصصة في مجال ادارة و تشغيل المطاعم و الفنادق و المنشآت التجارية الفاخرة في المملكة العربية السعودية و بالتعاون مع مجموعة هاكاسان،أعلن  مطعم ياواتشا افتتاح أبوابه لاستقبال الحجوزات للترحيب بمحبي المأكولات و الأطباق المميزة، كونه أحد الوجهات الجديدة والفريدة من نوعها في الرياض و المملكة العربية السعودية .

يقدّم ياواتشا تجربة طعام أصلية وإستثنائية، تجسد التراث الصيني الأصيل مع اتباع الأساليب الكانتونية العريقة في الطهي، إذ يقدم أيضًا تشكيلة متنوعة من الديم سام الفاخر إلى جانب الأطباق المميزة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

يتيح ياوتشا لجميع زوا ره تجربة مثيرة للاهتمام، من خلال قائمة طعام تضم أشهى إبتكارات الشيف في المطبخ الكانتوني، تتميزالأطباق بإبراز النكهات الصينية التقليدية باستخدام لمسة عصرية ومبتكرة في طهيها وتقديمها، فلا بد لكل زائر أن يجرب الوجبات المذكورة أدناه فالمطعم لديه القدرة على نقلكِ إلى عصر وثقافة مختلفين.

بعض الأطباق و الحلويات الشهية في قائمة ياواتشا :

محار شو ماي:

عجينة من دقيق القمح مطهوة على البخار محشوة بمجموعة متنوعة من الحشوات مميزة هذا الطبق الرائع بطبقة من الروبيان المفروم مغطاة بسكالوب ملفوف مع عجينة ومزركشة بكافيارناعم ذي اللون برتقالي.

رقائق الرز الشفاف بالروبيان والفاصوليا:

رقائق طازجة من الأرز المطهو على البخار وتقدم مع صلصة الصويا الحلوة والخفيفة مع خثارة الجمبري والفاصوليامع القوام من قريدس مفروم ومقلي الملفوف.

فطيرة لحم الغزال:

المعجنات الرقيقة المخبوزة المحشوة بحشوات من لحم الغزال مع السمسم المتبل بصلصة الفلفل الأسود والحار.

كيك التوت البري:

حلوى لذيذة من التوت البري وشوكولاتة ماديروفولو وليتشي.

وفي هذ الإطار يقول جرانت ماكفيرسون، نائب أول رئيس المطاعم في مجموعة هاكاسان:

“ياواتشا ليس مجرد مطعم صيني، بل هو تجربة مثيرة بلمسة عصرية و مبتكرة في طهيها و تقديمها لألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة، بما يتماشى مع أكثر الأطباق تميزًا في العالم، إذ يتبنى جوانب ثقافية كانتونية عصرية مبتكرة، و يقدم تجارب لتناول أطعمة طازجة وشاملة وشهية، كما و يشكل إضافة للمذاق الأصيل للطعام في المملكة العربية السعودية تماشياَ

 

وتسهم أجواء المطعم المبتكرة وغير التقليدية، علاوة على الديكور الأنيق والتصميم الداخلي الذي يجمع بين البساطة في التصميم واللمسات المعاصرة للتراث الصيني في جعله المكان المثالي للاستمتاع بأوقات جميلة برفقة الأصدقاء وتبادل العلاقات الاجتماعية والخبرات حيث تطغى عليه الأجواء المريحة من ناحية الإضاءة والتي تعكس رؤية تنسجم مع روح وأصالة المكان.

ويضيف ماكفيرسون، ” الجدير بالذكر أن تصميم ياواتشا يستند إلى مبادىء فينج شوي التي توفر أجواء أنيقة ومريحة حيث يستمتع خلالها الضيوف يتناول الطعام والمشروبات في أجواء ممتعة وتعد تجربة طعام “ديم سام” مثالية لتناول غداء خفيف أو عشاء غني للأطباق الكانتونية الشهية.

.

كما يحظى ياواتشا بشهرة واسعة نظراَ لتنوع نكهات الشاي والحلويات التي يقدمها، وهو يمثل وجهة محبوبة لتناول الموكتيل مع العائلة والأصدقاء.

سوف يتم الافتتاح رسمياَ بتاريخ 9 فبراير أما الحجوزات فهي متاحة الآن.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here