مصدرالمستهلك من الرياض

 

 

أعلن فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة عن تعيين نايف المعجل في منصب مدير الأفراد والثقافة، حيث سيتولى مسؤولية إدارة وتطوير جميع العوامل المتعلقة برؤية الفندق واستراتيجيته الخاصة بالأفراد والثقافة والإشراف عليها وتنفيذها.

مع مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 17 عاماً شغل خلالها العديد من الأدوار القيادية العليا في مؤسسات أعمال متعددة الجنسيات، يصطحب المعجل معه إلى هذا المنصب خبرة واسعة في إدارة الموارد البشرية عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك التجزئة والرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية، والتي سيسخرها لوضع السياسة المتعلقة بعدد من المجالات المحورية، مثل علاقات الموظفين، وتوظيف الأفراد وتطويرهم على الصعيدين المهني والشخصي، وإدارة المزايا والتعويضات، وكافة المسائل القانونية المتعلقة بالموارد البشرية في الفندق.

وتعليقاً على ذلك، قال جونتر جبهارد، المدير العام لفندق فورسيزونز في مركز المملكة: “لطالما كان تركيزنا في فورسيزونز منصباً على الأفراد والثقافة، وذلك انطلاقاً من إدراكنا أنهم يشكلون عنصراً رئيسياً في نجاحنا المستمر و في ابتكار تجارب لا تنسى لضيوفنا الكرام. يسعدني أن أرحب بنايف المعجل ضمن أعضاء فريقنا، وأنا على ثقة بأن معرفته وخبرته الواسعة ستمكننا من استقطاب الموظفين المؤهلين ذوي الكفاءة العالية والاحتفاظ بهم ضمن أسرة فورسيزونز. كما أن تعيينه في هذا المنصب يعكس التزامنا الراسخ بالسعودة ورعاية مواهب الكوادر المحلية وصقلها. أتطلع إلى العمل عن كثب مع نايف ونحن نواصل تطوير ثقافتنا الملهمة والارتقاء بها لجعل فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة مكاناً أفضل للسعوديين لاستهلال مسيرتهم المهنية في قطاع الضيافة”.

 

كان المعجل قد شغل قبل انضمامه إلى فورسيزونز منصب مدير الموارد البشرية في سوق دوت كوم، الشركة المملوكة من قبل شركة أمازون العالمية، في المملكة. وخلال مسيرته المهنية، تولى عدداً من المناصب الإدارية العليا في كل من أكسايت (Xcite) التابعة لـ “صناعات الغانم”، وشركة أيكيا العالمية، ومجموعة الفيصلية، وكارفور.

ومن جانبه، قال نايف المعجل: “أشعر بتشويق بالغ لانضمامي إلى فريق عمل فندق فورسيزونز الرياض  في مركزالمملكة والمساهمة في الارتقاء بقسم الأفراد والثقافة فيه. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءاً من شركة لها نهج ذو شهرة عالمية فيما يتعلق بالموارد البشرية إلى جانب الثقافة المؤسسية الحيوية التي تمتاز بها. كما أتطلع بشغف لاستكشاف سبل جديدة لتنمية مهارات الكوادر السعودية ودفع عجلة نمو قطاع الضيافة المزدهر في المملكة.”

يحمل المعجل دبلوم إدارة الموارد البشرية من غرفة تجارة الرياض، كما أكمل عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة في  نظام إدارة الجودة والموارد البشرية والبرمجة اللغوية العصبية (NLP).

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here