مصدرالمستهلك من الرياض

 

زار وزير الاسكان الاستاذ ماجد الحقيل مشروع إطلالة البحر في مدينة الخبر والذي قامت شركة عنان العقارية بتطويره وتنفيذه.

ويقع  المشروع  بجوار جسر الملك فهد وباطلالة على ساحل الخليج العربي، وهو عبارة عن  ٨٦٠ وحده سكنية على مساحة 700 الف متر مربع، وتم بيعه وحجزه بالكامل .

ويعتبر اطلاله البحر المشروع الاضخم  في المنطقة الشرقية وتحديداً في مدينة الخبر.

وجاءت زيارة وزير الاسكان في اطار حرصه على متابعة المشروعات والوحدات السكنية العائدة على مستفيدي الاسكان في الوزارة والاطلاع على نسب انجاز المشروع.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية الاستاذ بندر الضحيك أن  المشروع في  موقع استراتيجي ومهم  وبجوار أهم معالم المنطقة الشرقية جسر الملك فهد ويعتبر  وبعد اطلاق المشروع من سنه انه ساهم ولله الحمد في انعاش المنطقة  المجاورة بشكل خاص  والقطاع العقاري بشكل عام. ووفر عدد ٨٦٠ وحده سكنية مبنية على احدث التصاميم العمرانية

وأشار الضحيك إلى أن طرح مشاريع استثمارية ضخمة وناجحة ومتكاملة الخدمات يؤدي الى تشجيع وجذب المستثمرين للاستثمار في المنطقة الشرقية خصوصا وانها من أفضل البيئات الاستثمارية والعقارية ، وطرح المشاريع سيعود بمردود جيد سيكون دافعا للمستثمرين للاستثمار في تلك المشاريع.

ويعتقد الضحيك  ان العقار سيشهد ارتفاع في الاراضي السكنية خلال العام ٢٠٢٠ م بمعدل ٣٠ في المئة  تقريبا في اغلب مناطق المملكة.

واضاف انهم سيطرحون مشروع النخبة في الدمام على مساحة ٥٠٠ الف متر  ويضم ٨٩٨ وحده سكنيه ( فله ) ويعتبر ثاني اكبر مشروعات الشركة في المنطقة الشرقية خلال هذا العام. كذلك سيتم طرح مخطط النخيل في مدينة عنيزة بالقصيم على مساحة ١٢٠ الف متر وسيضم ٣٥٠وحدة سكنية (فله) خلال العام الحالي.

يذكر أن شركة عنان العقارية تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير و التسويق العقاري في السعودية ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن المملكة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here