كشفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وتماشياً مع إستراتيجيتها لإضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتها؛ كشفت عن وجهة جديدة أخرى من وجهاتها في العام 2020 هي مدينة نيس المطلة على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا؛ والتي ستبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها إليها في يوليو 2020 برحلتين أسبوعيتين ستقوم بتشغيلهما باستخدام طائرتها الإيرباص 321 نيو. وقد جاء هذا الإعلان خلال معرض الكويت للطيران 2020 الذي شاركت فيه طيران الخليج.

في معرض هذا الإعلان، صرح سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة طيران الخليج “إن وصولنالوجهات جديدة وربطنا لمدن متعددة في الشرق والغرب بمركزنا في البحرينلهو أمر هام للغاية بالنسبة للناقلة الوطنية لمملكة البحرين. على الجانب الغربي من شبكة وجهاتنا، وبالتزامن مع توسعنا في أوروبا في صيف العام2020؛ سنقوم بإطلاق رحلاتنا إلى مدينة نيس في جنوب فرنسا كوجهة من الوجهات التي تلبي احتياجات مسافرينا. ونظراً لأننا سنرحب بانضمام أحدثطائراتنا من طراز إيرباص 321 نيو الجديدة خلال العام الحالي، فسوف نستخدمها في تسيير رحلاتنا إلى وجهاتنا الأوروبية الجديدة؛ حيث تتميز هذه الطائرة بأسّرتها المسطحة ونظام ترفيهها الجوي الحديث لتوفير رحلات أكثر متعة مع طيران الخليج “.

هذا، وتتوسع شبكة وجهات الناقلة الوطنية بشكل تكتيكي لتعزيز خريطة الوجهات الحالية مع مدن رئيسية تتصل من شرق وغرب المملكة. وكانت الناقلة قد أعلنت مؤخراً عن عزمها تسيير رحلاتها إلى ميلان كوجهة دائمة، وإلى كل من ميكونوس، وميونيخ، كوجهات موسمية؛ حيث ستبدأ جميعها في صيف العام 2020 الحالي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here